“ جوّي “ الراعي الرسمي الجديد لقطاع الإتصالات بنادي الهلال

13.05.2017 | 18:47 (KSA)

دوري بلس - أنهت إدارة نادي الهلال عصر اليوم السبت إجراءات التوقيع مع خدمة “ جوي “ للإتصالات لتكون بموجبه الراعي الرسمي لقطاع الإتصالات بالنادي، بعقد يمتد لعامين بدءًا من الموسم المقبل، إضافة إلى ذلك سيكون شعار “ جوي “ على قصمان الفريق الكروي الأول لكرة القدم فيما تبقى من مباريات الموسم الرياضي الحالي.

وتمت مراسم التوقيع في مقر النادي حيث مثل النادي نائب رئيس مجلس الإدارة المهندس عبدالرحمن النمر، فيما مثّل “ جوي “ الرئيس التنفيذي للتسويق المهندس “ بندر الليحاني “.

وجاء إختيار خدمة جوي التابعة لمجموعة الإتصالات السعودية “ STC “ من قبل النادي، كونها الأكثر تقديماً لخدمة الإتصالات بشكل مرن في السوق السعودي حالياً حيث ستتيح لجماهير النادي تصفّح تطبيق الهلال دون الحاجة إلى بيانات خلوية، بالإضافة إلى العديد من الخدمات التي ستقدّمها “ جوي “، وستستفيد منها جماهير الهلال. 

يذكر أنّ النادي يعمل حاليًا على إعادة هيكلة شراكاته الاستراتيجية، وسط تقدم العديد من الشركات الراغبة في توقيع شَراكات مع النادي.

من جهته، أشاد نائب رئيس النادي المهندس "عبدالرحمن النمر" بالشراكة الجديدة التي وقّعها النادي مع خدمة "جوي"؛ تعزيزًا لريادة النادي في الجانب الاستثماري، من خلال الشراكات التي تربطه مع العديد من الشركات، متمنيًا أن تعود الشراكة بالنفع على الطرفين. 

من جانبه، عبّر نائب الرئيس التنفيذي لـ "جوي" للتسويق المهندس "بندر اللحياني" عن سعادتهم في توقيع الشراكة مع نادي الهلال، أحد أعرق الأندية السعودية، الذي يملك قاعدة جماهيرية كبيرة، مشيرًا إلى أنهم يستهدفون بهذه الشراكة فئة الشباب الفئة الأكبر بالمجتمع، متمنيًا أن تحقّق الشراكة المكاسب المرجوة، التي تعود بالنفع على الطرفين.