الأهلي في نهائي كأس الملك..والفيحاء يتوّج بدرع الأولى

13.05.2017 | 02:26 (KSA)

دوري بلس - موجز الأخبار

- المنتخب السعودي:

واصل المنتخب الأول تمارينه في معسكره المقام في مقر نادي الشباب في الفترة الأولى للمعسكر الإعدادي لمواجهة استراليا القادمة ضمن تصفيات كأس العالم 2018.

- التعاون:

أنهى الفريق الأول كافة تحضيراته الفنية لمواجهة يوم غد الهلال ضمن نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز.

- الأهلي:

تأهل الفريق الكروي الأول إلى نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بعد انتصاره الكبير على مضيفه نادي الفيصلي بثلاث أهداف دون رد، وينتظر الفريق الطرف الثاني في النهائي وهو الفائز من مواجهة الهلال والتعاون والتي ستقام غداً السبت.

- الباطن:

أعلنت إدارة النادي عن تكفل رئيس هيئة أعضاء شرف النادي الأستاذ سعد المشحن بشراء جميع تذاكر إياب الملحق المؤهل لدوري جميل يوم الثلاثاء المقبل والمقام في حفر الباطن الثلاثاء المقبل، وبذلك سيكون الدخول مجاناً لكافة الجماهير.

- الفيصلي:

وقعت ادارة النادي عقداً احترافياً مع اللاعب حسين القحطاني يمثل بموجبه الفريق الكروي الأول، وتم التوقيع في مكتب وكيل اللاعب الأستاذ يوسف الموينع بدون كشف عن تفاصيل العقد. 

- الهلال:

أنهى الفريق كافة تحضيراته لمباراة الغد أمام نادي التعاون ضمن مواجهات نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، والتي ستقام على أرض استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، وسيواجه الفائز بالمباراة النادي الأهلي الذي وصل للنهائي بعد تخطيه نادي الفيصلي.

- النصر:

أصدرت شرطة الرياض بياناً صحفياً رداً على بيان نادي النصر بخصوص موضوع الحضور الجماهير في مباراة ختام دوري جميل الخميس الماضي بين الهلال والنصر، وأكدت الشرطة أنها تقف مع الجميع بمسافة واحدة ولا تقبل أي إساءة أو تشكيك في تعاملها مع المناسبات الرياضية الكبيرة والتي تعد شرفاً لجميع القطاعات الآمنية المشاركة، وشددت على أنه سيتم رصد كافة الإساءات التي صدرت أو تصدر خلال المنصات الإعلامية بمختلف فئاتها وستطبق بذلك قانون الجرائم المعلوماتية بالتنسيق مع الجهات المختصة.

- الفيحاء:

 توج صاحي السمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل محافظ المجمعة فريق نادي الفيحاء بدرع دوري الدرجة الأولى بحضور منسوبي النادي وجماهيره في حفل آقيم في محافظة المجمعة.

- الإتحاد: 

ذكرت تقارير صحفية أن إدارة النادي قد آتمت كافة تفاصيل تجديد عقود اللاعبين فهد الأنصاري وكارلوس فيلانويفا وأنهم سيواصلان مسيرتها الموسم القادم مع الفريق الأول.