إتحاد القدم يثمن ويشكر جهود الجهات الأمنية في إنجاح مسابقاته

13.05.2017 | 16:28 (KSA)

دوري بلس - ثمن الإتحاد العربي السعودي لكرة القدم في بيان نشره اليوم السبت الجهود التي تبذلها الجهات الأمنية في سبيل انجاح بطولات ومسابقات كرة القدم في المملكة العربية السعودية.

وقال الإتحاد السعودي في بيان: "يثمن الإتحاد السعودي لكرة القدم الدور الكبير الذي تقدمه الجهات الأمنية بالمملكة العربية السعودية في الحفاظ على مكتسبات وأمن الوطن من أجل أن ينعم الجميع بالأمن والأمان في بلاد الحرمين الشريفين, مؤكدا على دور الجهات الأمنية البارز وتنسيقهم الدائم والمستمر وحرصهم من أجل تهيئة الأجواء المناسبة لإقامة مباريات كرة القدم بالشكل الذي يرضي تطلعات الرياضيين والتي دائما ما تتم بالصورة الأمثل".

واضاف البيان: "يود الإتحاد السعودي أن يؤكد حرصه الدائم على استمرار التنسيق مع الجهات الأمنية في جميع المناسبات الكروية, بما يحقق الصالح العام ويضمن سلامة وأمن الجماهير".

واختتم البيان: "الإتحاد السعودي لكرة القدم إذ يكرر شكره وامتنانه لكافة رجال الأمن على تلك الجهود المباركة, ليدعو الله أن يحفظهم ويسدد للخير خطاهم".

يأتي ذلك بعد أن أصدرت شرطة الرياض بيانا أمس الجمعة ترد فيه على بيان نادي النصر حول عملية دخول الجماهير لمباراة الهلال والنصر في الجولة الأخيرة من دوري جميل .

وكان النصر قد أصدر بيانا قال فيه أن عملية دخول الجماهير للمباراة صاحبها "فوضى وتجاوز للنظام, ولم تتم حسب التنسيق والترتيبات المسبقة للمباراة والتي تم الاتفاق عليها بمقر الإتحاد السعودي لكرة القدم وباستاد الملك فهد الدولي بحضور جميع الجهات المعنية والمنظمة للمباراة بما فيها الجهات الأمنية المسؤولة عن حفظ الأمن والنظام في الملعب".

وردت شرطة الرياض على بيان النصر ببيان أكدت فيه "أنها و الاجهزة المساندة لها تقف على مسافة واحدة من الجميع , و تحذر الغير و بأشد العبارات من أي مساس أو تجاوز تجاه الأجهزة الامنية ، مؤكدة ان العمل جارِ على رصد كل ما صدر او يصدر من احاديث تلفيزيونية او تغريدات ,و سوف يتم العمل على احالة المخالف للجهات المختصة لتطبيق نظام الجرائم المعلوماتيه بحقه".