جماهير الهلال تكرم نواف بن سعد , والسكري يبحث عن الفوز الثاني

13.05.2017 | 14:56 (KSA)

دوري بلس - يأمل فريق التعاون بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه غوميز من تحقيق فوزه الثاني على مستضيفه الهلال عندما يلتقيان اليوم الجمعة في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز.

وحقق التعاون فوز وحيد على الهلال في آخر 9 مباريات جمعت الفريقين, حيث كسب الهلال الثمان مباريات الآخرى بالإضافة إلى فوز الهلال وديا على التعاون 3-2 في اكتوبر الماضي .

ومن المتوقع أن تشهد المباراة حضور جماهيري كثيف بعد أن دعى رئيس نادي الهلال السابق وعضو الشرف الأمير عبدالرحمن بن مساعد الجماهير الهلالية للزحف نحو ملعب الأمير فيصل بن فهد "تكريما لرئيس النادي الحالي الأمير نواف بن سعد" بعد أن غاب الأخير عن مباراة التتويج بلقب الدوري أمام النصر بسبب وفاة صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالعزيز (رحمه الله).

 

 

التعاون وصل لنصف نهائي كأس الملك بعد فوزه في دور الـ32 على النجوم 1-0 , ثم فاز على الرائد في دور الـ16 بنفس النتيجة, قبل أن يتجاوز الإتفاق في ربع النهائي بركلات الترجيح (انتهت الأشواط الأصلية والإضافية 2-2).

في المقابل وصل الهلال لنصف النهائي بعد فوزه في دور الـ32 على القيصومة 2-1, ثم فاز على الوحدة في دور الـ16 بثلاثة أهداف لهدفين, قبل أن يكسب النصر في ربع النهائي بهدفي ميليسي وعمر خريبين دون رد .

وسيلعب الفائز من مباراة الهلال والتعاون الليلة مع حامل اللقب "الأهلي" في المباراة الختامية يوم 18 مايو الجاري في جدة .

وكان الأهلي قد صعد للمباراة النهائية بعد فوزه أمس الجمعة على الفيصلي 3-0 .