هوساوي يغيب عن موقعة الهلال.. و20 مليون لخزينة الأهلي

27.11.2017 | 22:49 (KSA)

دوري بلس - تلقى النادي الأهلي صفعة موجعة قبل مواجهة منافسه الهلال يوم الجمعة المقبل بعد أن اثبتت الفحوصات الطبية التي اجراها مدافع الأهلي معتز هوساوي تعرضه لتمزق من الدرجة الأولى في العضلة الضامة وحاجته للعلاج والتأهيل لمدة أسبوعين.

وقد تعرض هوساوي للإصابة في منتصف الشوط الثاني من اللقاء الماضي أمام القادسية، ورغم قوة إصابته إلى أن المدرب سيرجي ريبروف أجبره على مواصلة اللعب حتى نهاية المباراة، لعدم توفر بديل يجيد اللعب في مركز قلب الدفاع.

وعلى الصعيد الميداني.. وبحضور رئيس النادي الأهلي الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل عاود الفريق الأول تدريباته مساء اليوم بعد يوم واحد من راحة منحه الجهاز الفني للاعبين.

وركزت الحصة التدريبية على الجوانب اللياقية والتكتيكية استعدادا لمواجهة الهلال الجمعة المقبل على استاد الملك فهد الدولي بالرياض ضمن الجولة 12 من الدوري السعودي للمحترفين.

وكان رئيس النادي ونائبه طارق كيال قد عقدا اجتماعا مع المدير الفني سيرجي ريبروف قبل بداية الحصة التدريبية تناول عدد من الجوانب المتعلقة بالفريق وبرنامج الاستعداد للقاء المقبل.

وواصل الثنائي علي الأسمري وابو ابونا برنامجهما العلاجي والتأهيلي بإشراف اخصائي الإعداد البدني والتأهيل إبراهيم إسماعيل.

من جانب آخر قدم رئيس النادي الأهلي الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل دعما ماليا لخزينة النادي بقيمة عشرين مليون ريال وذلك لتغطية عددا من الالتزامات المالية.