خالد بن سلطان يقبل اعتذار الأهلي

22.11.2017 | 01:37 (KSA)

دوري بلس - اصدر الرئيس الفخري لنادي الشباب الأمير خالد بن سلطان بياناً رسمياً رداً على بيان الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي والذي قدم فيه اعتذاره بسبب قضية اللاعب محمد العويس.

وجاء في البيان: "اطلعت على البيان الصادر عن الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل رئيس النادي الأهلي الشقيق وأمام هذا الاعتذار للجماهير الرياضية كافة وجماهير نادي الشباب عن الأخطاء والتجاوزات القانونية والإدارية مع الإقرار بحقوق نادي الشباب.. أعلن عن تقديري لهذه الشجاعة الأدبية وقبولي وأعضاء الشرف والإدارة بنادي الشباب لهذا الاعتذار.

وأضاف البيان: "قمت بالتوجيه بقبول التسوية الودية لحقوق النادي الأدبية والمعنوية والرياضية والمالية والقانونية بما يتفق مع القوانين واللوائح العامة والرياضية.. مقدما الشكر لمعالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة لجهوده المباركة في نفاذ القانون وإصلاح الوضع الرياضي بصورة جذرية إيجابية كان هي دائما ديدن الإدارة الشبابية، مؤملاً أن يتعاون الناديين مع اتحاد القدم وجميع الأندية الشقيقة في خدمة شباب ورياضة الوطن لضمان سيادة القانون والتنافس الشريف، وتقديم كل ما يساعد نهضة رياضة الوطن وتطوير لكرة القدم والتطلع لمشاركة قوية لمنتخبنا الوطني بكأس العالم تليق باسم ومكانة الوطن الغالي".

من جانب آخر.. أصدرت إدارة نادي الشباب بياناً تشكر فيه رمز نادي الشباب ورئيسه الفخري الأمير خالد بن سلطان، جاء فيه:

"تتقدم إدارة نادي الشباب برئاسة طلال آل الشيخ بالشكر والتقدير إلى رمز نادي الشباب ورئيسه الفخري الأمير خالد بن سلطان، الذي أدار تداعيات قضية اللاعب محمد العويس بكل حنكة واقتدار، وعلى قبوله اعتذار الأشقاء في النادي الأهلي".

وأضاف البيان: "كما تتقدم إدارة النادي بوافر التقدير إلى رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل على اعتذاره الشجاع للنادي، كما لا تنسى إدارة النادي وقفة وحرص معالي مستشار الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ الذي كان حريصا على حفظ واسترداد حقوق الأندية ومنع أي نوع من التجاوزات التي قد تشكل تهديدا لرياضة الوطن".