الأهلي يقر بتجاوزاته للأنظمة ويعتذر للشباب

22.11.2017 | 00:37 (KSA)

دوري بلس - في خطوة لمواكبة قرارات الإصلاح ومكافحة الفساد وبعد اجتماع جمع رئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ ورئيس اتحاد الكرة عادل عزت برئيسي النادي الأهلي ونادي الشباب.. قدم النادي الأهلي عبر بياناً رسمياً اعتذاره لنادي الشباب وذلك عن التجاوزات والأخطاء القانونية والإدارية التي واكبت انتقال اللاعب محمد العويس للنادي الأهلي.

وجاء في البيان الأهلاوي: "بإسم جميع أعضاء الشرف ومجلس الإدارة نتقدم بإسم النادي الأهلي وجماهيره واللاعبين والإداريين إلى نادي الشباب الشقيق ممثلا في شخص الأمير خالد بن سلطان الرئيس الفخري بالإعتذار عن التجاوزات والأخطاء القانونية والإدارية التي واكبت إنتقال اللاعب محمد العويس للأهلي، وذلك بعد أن درس النادي بعناية شكوى نادي الشباب الذي كان محقاً في جميع مطالباته ضد نادينا".

وأقر النادي الأهلي بمخالفاته وتجاوزاته القانونية حيث أضاف في بيانه: "كما نتقدم بالإعتذار إلى الجماهير الرياضية العريضة وهيئة الرياضة واتحاد القدم عن الأخطاء والتجاوزات التي أرتكبت.. وإذ نقر بالمخالفات والتجاوزات القانونية فإننا نتقدم بالإعتذار لتواكب الرياضة قرارات الإصلاح ومكافحة الفساد".

وزاد: "ونأمل من رجالات نادي الشباب قبول الإعتذار ونطلب التسوية الودية لجميع حقوق نادي الشباب القانونية والمالية والرياضية والأدبية لكي تعود علاقة الناديين التاريخية في خدمة الرياضة وكرة القدم السعودية المتأهلة إلى كأس العالم العام القادم والتي نأمل أن نقدم فيها مايليق بالرياضة والوطن".