في مباراة مثيرة الهلال يخطف النقاط الثلاث بالدقيقة الأخيرة

21.10.2017 | 22:46 (KSA)

دوري بلس - في مباراة مثيرة في ختام الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين خطف الهلال إنتصاراً مهماً على ضيفه ومنافسه على الصدارة نادي الباطن بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت على درة الملاعب استاد الملك فهد الدولي بالرياض.

 

وكان الشوط الأول شهد تألق من حراس مرمى الفريقين علي الحبسي ومزيد فريح حيث تصديا لكافة الهجمات على مرماهم وسط تألق من أجانب الفريقين، حيث كاد ريفاس وادواردو أن يسجلان هدف التقدم للهلال لكن باءت كل محاولاتهم بالفشل، فيما كان الحبسي سداً منيعاً على التسديدات والهجمات من لاعبي السماوي. 

 

أما الشوط الثاني فكان أكثر إثارة حيث أصبح الحماس حاضراً بين اللاعبين حتى بالحالات التحكيمية والإعتراضات، وفي الدقيقة 57 أجرى السيد رامون دياز المدير الفني الهلالي تغييراً ساهم كثيراً في تغيير نتيجة المباراة حيث أدخل ماجد النجراني الذي سرعان ما صنع الهدف الأول في الدقيقة 62 من كرة عرضية وصلت إلى ماتياس بريتوس وضعها رأسية على يسار حارس الباطن هدفاً هلالي أول وأول أيضاً للاعب في الفريق الهلالي منذ وصوله.

لكن الباطن لم يستسلم واستطاع بواسطة نجومه البرازيليين تسجيل هدف التعادل حين مرر جوناثان بينتيس الكرة لزميله تراباي اديسون الذي انفرد بالحبسي ووضعها من فوقه هدف جميل أول للباطن عند الدقيقة 70.

 

وفي الدقيقة 85 وبعد كثافة هجومية واضحة من الجانب الهلالي استطاع النجراني من كسب ضربة جزاء اثر عرقلة فالدو الهينهو، لكن عمر خربين واجه نجومية الجارس مزيد الفريح الذي نجح في التصدي لها بنجاح ليضيع خربين البديل هدف الحسم.

لكن الحسم جاء بعد ذلك متأخراً في الدقيقة 95 وبعد صناعة من نجم المباراة من الجانب الهلالي البديل ماجد النجراني الذي لعب كرة داخل منطقة الجزاء لزميله ريفاس الذي استلمها وسدد الكرة قوية هدفاً حاسماً في الوقت القاتل كسب به الهلال ثلاث نقاط مهمة في سباق الصدارة.

 

الهلال أصبح بالمركز الثاني متعادلاً بالنقاط مع المتصدر الأهلي برصيد 16 نقطة لكن فارق الأهداف لصالح الأهلي، أما الباطن فتوقف رصيده عند 13 نقطة بالمركز الثالث بفارق الأهداف عن صاحب المركز الرابع نادي النصر.