صراع المقدمة .. الهلال يستضيف الباطن في ختام الجولة السابعة

21.10.2017 | 13:15 (KSA)

دوري بلس - يستقبل الفريق الكروي الأول بنادي الهلال عند الساعة 7:55 من مساء اليوم السبت نظيره الباطن على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض في مباراة لحساب الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين.

ويأمل الهلال في هذه اللقاء مواصلة سلسلة نتائجه المميزة هذا الموسم, إذ لم يعرف الهلاليين معنى للخسارة منذ انطلاق الموسم بعد 10 مباريات في مختلف المسابقات المحلية والخارجية.

وتعادل الهلال في مباراتين فقط هذا الموسم , وفاز في 8 مباريات في مختلف المسابقات تحت قيادة المدرب الأرجنتيني رامون دياز.

ويدخل الهلال هذا اللقاء بنشوة التأهل لنهائي دوري أبطال آسيا الاسبوع الماضي, وهو يستعد أيضا لمواجهة النصر الاسبوع المقبل في الدوري.

وفضل المدرب رامون دياز اراحة 6 من عناصر الفريق الاساسية عن لقاء الباطن الليلة هم: المعيوف, الشهراني, البريك, الزوري, هوساوي, الفرج.

ويحتل الهلال المركز الرابع بـ13 نقطة متأخر عن أصحاب المراكز الثلاث الأولى "الأهلي, النصر, الباطن" بفارق الأهداف, مع العلم أن الهلال منقوص مباراة عن تلك الفرق, بعد تأجيل مباراته مع الرائد في الجولة السادسة.

في المقابل, يطمح السماوي بقيادة المدرب ماتشادو لاستمرارا النتائج المميزة هذا الموسم, إذ يحتل الفريق المركز الثاني بـ13 نقطة.

ويعيش الباطن حاليا افضل فتراته على الإطلاق, بعد أن لعب 6 مباريات في الدوري خسر منها واحدة وتعادل في واحدة, وكسب المباريات الاربع المتبقية.

وسيدير لقاء اليوم طاقم تحكيم سعودي مكون من:
سلطان الحربي - حكم ساحه
ياسر السلطان - مساعد أول
فيصل القحطاني - مساعد ثاني
تركي الخضير - حكم رابع