دياز: لم تكتمل جاهزية العابد.. وسنريح بعض اللاعبين

28.09.2017 | 22:50 (KSA)

دوري بلس - شدّد مدير الجهاز الفني لفريق الهلال رامون دياز على أهمية مباراة فريقه مع ضيفه القادسية يوم بعد غد السبت، ذاكرًا أنهم يودون المحافظة على الصدارة، ومواصلة تحقيق الانتصارات.

وزاد: طوينا صفحة الآسيوية، ونملك لاعبين جيدين، وسنسعى لتحقيق الفوز في لقاء القادسية".. جاء ذلك في المؤتمر الصحافي الذي عقد مساء اليوم الخميس.

وأضاف: سعداء جميعًا بالنتيجة، والروح وشخصية الفريق التي أظهرها في لقاء بيروزي، سيتم إراحة بعضهم، وإتاحة الفرصة لبقية اللاعبين للمشاركة في لقاء القادسية.

وعن جاهزية اللاعب نواف العابد وأمر مشاركته في اللقاء أوضح أنّ اللاعب لم تكتمل جاهزيته حتّى الآن.

من ناحيته أكد اللاعب محمد كنو أنهم مستعدون جيدًا لخوض مواجهة القادسية، والاستفادة من عاملي الأرض والجمهور، ذاكرًا أنّ هدفهم تحقيق الفوز في المباراة المقبلة، ومواصلة تحقيق الانتصارات، وزاد: كل المباريات مهمة لدينا، ونحن مجموعة واحدة، وكل من يشارك سيجتهد لمساعدة بقية زملائه.

من جهة أخرى واصل فريق الهلال الأول عصر اليوم الخميس تدريباته استعدادًا لمواجهة ضيفه القادسية ضمن لقاءات الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين، وتركّزت الحصة التدريبية على الجوانب الفنية، طبّق خلالها مدير الجهاز الفني الأرجنتيني رامون دياز في الجزء الأول من المران عددًا من الجمل التكتيكية التي يود انتهاجها باللقاء، اختتمها بمناورة على نصف مساحة الملعب.

ويختتم الفريق تحضيراته الميدانية للقاء القادسية بمران مغلق يقام مساء يوم غد الجمعة.