الهلال يكتسح برباعية في آسيا .. وإتحاد القدم يعلن آلية التوثيق

27.09.2017 | 01:04 (KSA)
دوري بلس - موجز الأخبار
 
الإتحاد السعودي:
أعلن الإتحاد السعودي لكرة القدم عن الآلية التي سيتم إتباعها لعملية توثيق البطولات والإجراءات التي ستتخذ حيال توثيق بطولات كرة القدم للأندية السعودية، وذلك عبر بيان صدر اليوم، وأكد إتحاد القدم أنه على الأندية أن تقدم أوراق اعتماد بطولاتها خلال شهر من تاريخ البيان.
 
نادي الهلال:
تجاوز الفريق الهلالي ضيفه بيروزي الإيراني برباعية نظيفة في مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا في اللقاء الذي أقيم على استاد محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية أبوظبي.
 
نادي التعاون:
 كثّف الفريق التعاوني بقيادة المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز تحضيراته الميدانية، استعداداً لمواجهة الإتحاد بعد يوم غد في الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين.
 
النادي الأهلي:

 تقرر نقل تدريبات الفريق ليوم غد الإربعاء إلى الملعب الرديف في مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة في تمام الساعة السابعة مساءً.

 
نادي الفيصلي:
خاضت مجموعة من لاعبي الفريق الأول مباراة ودية أمام نادي الوشم للوقوف على مستوياتهم وانتهى اللقاء بإنتصار بهدف وحيد سجله اكسنتي ميرتشا.
 
نادي النصر:
ودّع لاعبو وإدارة نادي النصر مساء اليوم قبل بداية التدريبات مدرب الفريق ريكاردو غوميز الذي تمت إقالته بعد المباراة الماضية أمام نادي الفيحاء، وأقام النادي حفل وداع للمدرب البرازيلي على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود - يرحمه الله - حيث ودع المدرب اللاعبين فرداً فرداً وقال لهم:" أودعكم وأتمنى أن تكملوا العمل الجيد الذي بدأناه، لقد قضينا مع بعضنا أياماً جميلة”.
 
نادي الرائد:
شهدت التمارين الجماعية استعداداً لمواجهة الأهلي مشاركة الثنائي محمود شيكابالا وفارس العياف بعد شفائهما من الإصابة التي تعرضا لها في اللقاء الماضي أمام التعاون، فيما لم يشارك مراد الرشيدي وسلطان الشريف في التدريبات الجماعية، حيث واصلاً برامجهما التأهيلية مع الجهاز الطبي للفريق.
 
نادي الفتح:
وصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح مساء اليوم الثلاثاء إلى حفر الباطن قادماً من الأحساء " براً " استعداداً لمواجهة نادي الباطن يوم الخميس ضمن مواجهات الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.
 
نادي الشباب:
 استأنف لاعبي الفريق الكروي الأول بنادي الشباب استعداداتهم لمباراة الجولة القادمة أمام النصر من الدوري السعودي على استاد الأمير خالد بن سلطان بقيادة المدير الفني للفريق " مايك نويل " الذي منح اللاعبين راحة يوم أمس، وقبل انطلاقة الحصة التدريبية عقد رئيس مجلس الإدارة الأستاذ عبدالله القريني اجتماعاً مع اللاعبين طالبهم من خلاله بمضاعفة الجهود خلال الفترة المقبلة، كما حثهم على تقديم مستويات مميزة في المباريات القادمة.
 
نادي الإتفاق:
فرض المدرب الصربي في التدريب الذي أجراه الفريق على ملعب عبدالله الدبل تدريبات تكتيكية قبل أن يفرض مناورة على نصف ملعب حيث وجّه خلالها بعض التعليمات للاعبين لتصحيح بعض الأخطاء التي رصدها في المباراتين الماضيتين أمام نادي القادسية والشباب.
 
نادي الفيحاء:
أعلن نادي الفيحاء عن أن الفحوصات والأشعة الطبية التي خضع لها لاعب الفريق معتز تمبكتي عن تعرضه للإصابة في الركبة وسيحتاج إلى برنامج علاجي يمتد من أسبوعين إلى 20 يوم. ش