الهلال يكتسح العين بثلاثية .. والأهلي يختتم تحضيراته لبرسبوليس

12.09.2017 | 01:05 (KSA)
دوري بلس - موجز الأخبار
 
الهيئة العامة للرياضة:
قدم معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة مكافأة تقديرية للاعبي الفريق بواقع ثلاثين ألف ريال لكل لاعب، نظير تأهلهم إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا بعد الانتصار بثلاثية على ضيفهم نادي العين الإماراتي، مؤكداً أن ذلك سيكون نهج الهيئة العامة للرياضة تجاه كل من يمثّل الوطن ويسهم في تحقيق الإنجاز له بكافة الألعاب والمشاركات. 
 
نادي الهلال:
أعلن نادي الشارقة الإماراتي رسمياً عن موافقته على العرض المقدّم من قبل نادي الهلال للتعاقد مع المهاجم جيلمن ريفاس، حيث أنهت إدارة الفريقين المستندات اللازمة لإنتقال المهاجم الفنزويلي إلى الفريق الهلالي، ليكون بذلك سادس أجانب الهلال هذا الموسم. 
 
نادي النصر:
بدأ الكابتن ابراهيم غالب برنامجه اللياقي بالجري حول الملعب تحت إشراف أخصائي العلاج عازم ذيب وذلك بعد أن أنهى برنامجه العلاجي اثر اصابته التي لحقت به في مباراة الإتفاق والتي شعر خلالها بألم في الركبة وخضع لفحوصات طبية تبين أنها عبارة عن كيس عصبي في الجهة الداخلية للركبة اليمنى.
 
نادي الفتح:
واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح تحضيراته للمواجهة القادمة والتي يستضيف فيها فريق الرائد يوم الجمعة القادم على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء ضمن مواجهات الجولة الثالثة من دوري جميل السعودي للمحترفين لكرة القدم. 
 
نادي القادسية:
 وجهت إدارة نادي القادسية دعوة عامة لجماهير النادي لحضور حفل افتتاح متجر النادي الرسمي حيث قالت في بيانها الإعلامي عبر حسابها الرسمي في موقع التواصل الإجتماعي تويتر:" يسر إدارة نادي القادسية دعوتكم لحضور افتتاح المتجر الرسمي لنادي القادسية وذلك بحضور نجوم الفريق وأعضاء مجلس الإدارة وعدد من شرفيي النادي". 
وسيكون موعد الإفتتاح يوم الثلاثاء 21/12/1438 الموافق 12/09/2017 بعد صلاة العشاء في المقر الرئيسي لنادي القادسية في مدينة الخبر . 
 
نادي الإتحاد:
بمتابعة رئيس مجلس الإدارة الأستاذ أنمار بن عبدالله الحائلي استأنف الفريق الكروي الأول تدريباته مساء اليوم على الملعب الرئيسي بمقر النادي تحت قيادة المدرب التشيلي لويس سييرا استعدادا لملاقاة فريق الفيصلي يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري جميل.
 
نادي الشباب:
استأنف الفريق الأول لكرة  بنادي الشباب تدريباته وذلك بعد عودة الفريق من راحة يوم أمس منحت للاعبين عقب فراغهم من لقاء فريق الباطن، وجرت التدريبات على فترتين صباحية ومسائية، اذ أخضع المدير الفني للفريق الكابتن سامي الجابر المجموعة التي تدربت صباحاً لتمارين إحماء وتسخين وتمارين لياقية خفيفة في صالة النادي الرياضية بإشراف مدرب اللياقة اخوان ألفانو، عقب ذلك قسّم الفريق لمجموعتين طبقوا بعض الجمل الفنية والتكتيكية، فيما شملت التدريبات المسائية على تمارين فنية بحضور رئيس النادي.
 
نادي الرائد:
 أجرى الفريق الأول بنادي الرائد مساء اليوم مرانه الإعتيادي تحضيراً لمواجهة فريق الفتح يوم الجمعة المقبل في الأحساء، حيث تركز المران على الجانبين الفني واللياقي، حيث عمد المدير الفني توفيق روابح إلى تطبيق تدريبات خاصة للمدافعين والمهاجمين. 
 
نادي التعاون:
 عاود الفريق الأول بنادي التعاون تمارينه اليومية بقيادة المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز عقب الإجازة التي تمتع بها اللاعبين يوم أمس، وأدى اللاعبون الذين شاركوا في مباراة الفيحاء بصفة آساسية تمارين استرجاعية بالصالة الرياضية فيما كان البقية في الملعب الرئيسي يؤدون تمارينهم الإعتيادية. 
 
نادي الباطن:
عاود الفريق الأول بنادي الباطن تدريباته اليوم الإثنين بعد الراحة التي منحها المدرب للاعبين يوم أمس، حيث اشتملت التدريبات على تمارين لياقية بعد ذلك قسّم المدير الفني ماتشادو اللاعبين إلى مجموعتين كل مجموعة أدت تدريبات تكتيكية متنوعة، أعقبها مناورة على منتصف الملعب ثم اختتمت التدريبات بتمارين الإطالة.
 
نادي الإتفاق:
أظهرت الفحوصات الطبية التي خضع لها مدافعا الإتفاق علي الخيبري ومحمد الزبيدي إصابتهما بتمزق في عضلة الفخذ حيث سيخضعان للعلاج والتأهيل قبل العودة لتمثيل الفريق، حيث سيغيب الخيبيري لمدة أربع أسابيع والزبيدي لمدة ستة أسابيع. 
 
النادي الأهلي:
 أنهى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي استعداداته لمباراة إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا عندما يلاقي بيرسبوليس الإيراني غد الثلاثاء، وأجرى الأهلي مرانه الأخير مساء اليوم بملعب المباراة استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة الإماراتي.