رئيس هيئة الرياضة يقدم ٣٠ الف ريال لكل لاعب هلالي بمناسبة التأهل الآسيوي

11.09.2017 | 23:23 (KSA)

دوري بلس - هنأ معالي المستشار بالديوان الملكي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ نادي الهلال بمناسبة تأهله لنصف نهائي دوري أبطال آسيا، مشيداً بالأداء والمستوى الفني الذي قدمه اللاعبون في مباراتهم أمام العين الإماراتي. 

 

وقدم معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة بهذه المناسبة مكافأة تقديرية للاعبي الفريق بواقع ثلاثين ألف ريال لكل لاعب، مؤكداً أن ذلك سيكون نهج الهيئة العامة للرياضة تجاه كل من يمثّل الوطن ويسهم في تحقيق الإنجاز له بكافة الألعاب والمشاركات. 

 

وتمنى معالي الأستاذ تركي آل الشيخ التوفيق للأهلي في مباراته غداً أمام بيروزي الإيراني معرباً عن ثقته الكبيرة في مواصلة فريقي الهلال والأهلي لمشوارهما نحو اللقب القاري للأندية الآسيوية، داعياً الرياضيين ووسائل الإعلام ومنسوبيها والجماهير الرياضية بكافة انتمائاتها لنبذ التعصّب والوقوف مع الوطن ودعم كل من يمثلّه ويسعى لتحقيق الإنجاز والتميّز. 

 

متمنياً المزيد من الإنتصارات في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان آل سعود حفظهما الله ورعاهما.