الإتفاق يرفع درجة استعدادات الديربي

12.09.2017 | 00:35 (KSA)

دوري بلس -  أظهرت الفحوصات الطبية التي خضع لها مدافعا الإتفاق علي الخيبري ومحمد الزبيدي إصابتهما بتمزق في عضلة الفخذ حيث سيخضعان للعلاج والتأهيل قبل العودة لتمثيل الفريق، حيث سيغيب الخيبيري لمدة أربع أسابيع والزبيدي لمدة ستة أسابيع. 

 

ميدانياً رفع المدرب الصربي لنادي الإتفاق ميودراغ يسيتش خلال تمارين اليوم درجة استعدادات فريقه قبل مواجهة القادسية الخميس المقبل في الجولة الثالثة لدوري جميل وذلك من خلال التدريب الذي أداه الفريق على ملعب عبدالله الدبل حيث بدأ فيه برسم تصوراته الفنية للمباراة.

 

وقرر يسيتش اغلاق التدريبات غداً الثلاقاء وبعد غد الإربعاء وذلك قبل 48 ساعة من المواجهة المنتظرة حيث سيدخل الفريق معسكره المغلق الإربعاء، وسيعقد المدرب ميودراغ برفقة لاعب الوسط عبدالعزيز مجرشي غداً مؤتمراً صحفياً للحديث حول المواجهة المقبلة وذلك في قاعة المؤتمرات بالنادي.

 

من جهته أكد مدير الفريق سياف البيشي ارتفاق مستوى تحضيرات الفريق لمواجهة القادسية، مشدداً على أن اللاعبين سيدخلون المباراة وهم في أتم الجاهزية من الناحيتين الفنية والنفسية، حيث تحدث قائلا:" الفريق وصل لمرحلة مطمذنة في إعداده خلال فترة التوقف واللاعبون يدركون جيداً حاجة المباراة إلى حضور فني وذهني خصوصاً وأن فترة التوقف كانت طويلة وكانت تحتاج لبرنامج خاص للعودة من جديد بذات الرتم الذي كانوا عليه قبل التوقف".