فؤاد أنور لـ نجوم الاخضر: لا تفكروا في استراليا, يجب أولا أن نكسب اليابان

02.09.2017 | 14:08 (KSA)

دوري بلس - حث اللاعب المنتخب السعودي ونادي الشباب السابق فؤاد أنو لاعبي المنتخب السعودي الأول على الفوز على اليابان في اللقاء الذي يجمع الفريقين الثلاثاء المقبل على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة, ضمن مباريات الجولة الأخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2018.

وخطف المنتخب الياباني رسميا البطاقة الأولى المؤهلة إلى مونديال موسكو , ويتصارع المنتخبان السعودي والاسترالي على خطف البطاقة الثانية, إذ يملك كل فريق (16 نقطة) مع تقدم السعودية في الترتيب بفارق هدفين.

وأكد فؤاد أنور في حديث لقناة "24 الرياضية" الفضائية, أن تفكير اللاعبين يجب أن يصب فقط على كيفية الفوز على المنتخب الياباني, بغض النظر عن ما ستأول إليه نتيجة مباراة استراليا مع تايلاند.

وقال فؤاد أنور: "مهما كانت نتيجة استراليا مع تايلاند لابد أن نكسب اليابان, يجب أن لا نفكر في المنتخب الاسترالي ومباراته مع تايلاند".

وتابع: "لوكنت مكان المسؤولين لمنعت اللاعبين من مشاهدة مباراة استراليا وتايلاند".

ويعد اللاعب فؤاد أنور من أبرز النجوم الذين أنجبتهم الملاعب السعودية, حيث قاد المنتخب السعودي للوصول إلى الدور الثاني في نهائيات كأس العالم 1994 وسجل هدفين في مرحلة المجموعات, وشارك أيضا مع المنتخب السعودي في نهائيات كأس العالم 1998, وكذلك شارك مع نادي النصر في كأس العالم للأندية 2000.