مارفيك يرفض إجازة العيد ويستعد لليابان

01.09.2017 | 00:11 (KSA)

دوري بلس - موجز الأخبار

المنتخب السعودي ..
سيجري الأخضر مساء يوم الجمعة حصة تدريبية على ملاعب التدريب بمدينة الملك عبدالله الرياضية (٣٠ : ٧)، حيث تقرر أن تكون مغلقه عن الإعلام.

أحد ..
منح مدرب الفريق الأول لكرة القدم عبدالوهاب ناصر اللاعبين إجازة لمدة يومين على أن يعاود الفريق تدريباته يوم السبت المقبل.

الشباب ..
منح الجهاز الفني إجازة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بعد التدريبات الصباحية الخميس، على أن يعاود الفريق تدريباته بعد غدٍ السبت .

الإتفاق ..
إدارة النادي تجدد عقد سعد خيري 5 سنوات, وتنهي ترتيبات مواجهة الهلال الودية.

الهلال ..
مشعل بن عبدالله يدعم خزينة الهلال بـ3 ملايين, والفريق الأول يؤدي حصة تدريبية صباح الخميس ويحصل على إجازة الجمعة.

الأهلي ..
اكتفى الفريق الكروي الأول بالنادي الاهلي بإجراء حصة تدريبية عصر الخميس داخل صالة الأمير خالد بن عبدالله للألعاب المختلفة بالنادي, وتقرر منح اللاعبين إجازة يوم الجمعة بمناسبة عيد الأضحى المبارك، على أن يعاود الفريق تدريباته مساء السبت.

الفتح ..
حصل الفريق الكروي الأول بنادي الفتح على اجازة لمدة يومين بمناسبة عيد الأضحى المبارك, على أن يعاود الفريق تدريباته مساء الأحد المقبل.

الرائد ..
وصلت بعثة الفريق الكروي الأول، إلى مطار الأمير نايف الدولي بالقصيم عصر الخميس، بعد أن اختتم الفريق معسكره الخارجي، في العاصمة المصرية القاهرة.

نجران ..
إدارة النادي تؤكد في بيان أنها لم تتواصل مع نادي الإتحاد بخصوص قيمة انتقال عوض خريص, وأن الإتحاد تجاهل مطالبها, وتطالب بعدم حصول الإتحاد على الرخصة الآسيوية حتى استيفاء المتبقي من قيمة عقد اللاعب.