الإتحاد السعودي يوقع رسمياً مع المحمدي خلفاً للشهري

02.07.2017 | 19:24

دوري بلس - وقع الإتحاد السعودي لكرة القدم عقوداً تدريبية مع عدد من المدربين الوطنيين، وذلك لمهمة الإشراف على المنتخب السعودي الأولمبي والذي يقيم معسكراً تدريبياً في الوقت الحالي في مدينة الرياض، استعداداً للمشاركة في تصفيات كأس آسيا تحت 23 عاماً والمؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا 2018م في الصين. 

 

وأبرم الإتحاد عقداً مع المدرب صالح الحمادي ليكون مدرباً للمنتخب الأولمبي، وتم اختيار ماجد الطفيل ليكون مساعداً له، ومشاري الصيرم مدرباً للياقة، وسيتوى أحمد البحيري مهمة مدرب الحراس. 

 

وسبق للمحمدي أن شغل منصب مساعد مدرب المنتخب تحت 11 عام، ومساعداً لمنتخب الشباب الذي شارك مؤخراً في نهائيات كأس العالم للشباب 2017م، والتي خرج منها المنتخب من دور ال16.

أيضاً عمل مساعداً لمدرب المنتخب الأولمبي في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت 23 عاماً 2016م وبطولة كأس مجلس التعاون الخليجي للمنتخبات الأولمبية السادسة 2015م.

 

في حين سبق لمساعد المدرب ماجد الطفيل العمل كمساعد لمدرب الفريق الأول بنادي العروبة، ومدرباً للفريق الأول بنادي هجر، كما عمل مدرباً للفريق الأول بنادي الشعلة، ويشغل حالياً عضوية اللجنة الفنية بالإتحاد السعودي لكرة القدم، وأشرف مدرب اللياقة مشاري الصيرم على المنتخب الوطني للناشئين، وكذلك عمل مدرباً للياقة في أندية الشباب والرياض والشعلة.

 

أما أحمد البحيري مدرب الحراس فقد عمل سابقاً في المنتخب الوطني الشاب، وأشرف على تدريبات عدد من الأندية، بالإضافة إلى إشرافه على عدد من الدورات التدريبية لحراس المرمى.

 

وفيما يخص ذلك، أكد عضو مجلس إدارة الإتحاد المشرف على المنتخبات السنية طلال آل الشيخ أن هذه العقود تأتي دعماً من الإتحاد السعودي للمدربين الوطنيين، وثقةً بهم في قدرتهم على قيادة المنتخبات السنية، مبيناً أن مجلس إدارة الإتحاد السعودي يعمل لتطوير ودعم المدرب الوطني وفق أعلى المعايير والمساهمة في تطوير مستوياتهم وإتاحة الفرصة لهم في سبيل الإرتقاء بهم لأعلى المستويات.