من هو اللاعب الأكثر تأثيراً في المنتخب السعودي !

05.06.2017 | 12:02 (KSA)

دوري بلس - المنتخب السعودي يسير في خطى ثابتة حتى الأن في مشواره في تصفيات مونديال روسيا 2018، حيث يحتل حالياً المركز الثاني ب16 نقطة متساوياً مع المتصدر منتخب اليابان الذي تفوّق بالمواجهات المباشرة.

 

المنتخب  لعب 7 مباريات انتصر في 5 مواجهات وتعادل في مباراة أمام المنتخب الأسترالي في جدة، وخسر مباراة واحدة أمام اليابان، في رصيده 13 هدف ويتصدر قائمة الهدافين نواف العابد ب4 أهداف ويحيى الشهري يليه في الترتيب بتسجيله لهدفين.

 

نواف العابد وتيسير الجاسم صنع كل منهما هدفين، وأيضا هما الأكثر صنعاً للفرص حيث صنع تيسير 17 فرصة ونواف صنع 13 فرصة محققة.

 

في خط الدفاع الثنائي عمر وأسامة هوساوي يشكلان علامة فارقة حيث استطاعوا تشتيت أكثر من 70 كرة خطرة. وخلفهم حامي عرين الأخضر ياسر المسيليم الذي تصدى 15 كرة على هددت المرمى المنتخب واستطاع أن يحافظ على نظافة شباكه في 4 مواجهات وتلقت شباكه فقط 3 أهداف.

 

نستعرض في هذه التقرير الفوارق الفنية التي خلقها أهم اللاعبين في تشكيلة المنتخب خلال التصفيات الحالية، ونطلب مشاركتنا رأيكم بالتصويت لللاعب الذي ترونه الأكثر تأثيراً في تشكيلة المنتخب في تصفيات القارة الأسيوية المؤهلة لنهائيات لكأس العالم القادم في روسيا 2018م.