إتحاد القدم يقرر عدم إستمرار سعد الشهري

12.06.2017 | 23:20 (KSA)

دوري بلس - قدمت لجنة المنتخبات بالإتحاد السعودي لكرة القدم شكرها وتقديرها لمدرب المنتخب السعودي لدرجة الشباب سعد الشهري بعد إنتهاء عقده التدريبي مع المنتخب بعد فراغه من المشاركة في نهائيات كأس العالم تحت 20 سنة، وذلك بعد نظير ما قدّمه من عمل وجهد خلال فترة تدريبه للمنتخب، متمنية له دوام التوفيق والنجاح.

 

وكان الإجتماع قد عقد برئاسة رئيس اللجنة عادل بن محمد عزت وبحضور أعضاء اللجنة طارق كيّال، وناصر الجوهر، والدكتور خالد بن مقرن، وموسى الزياد، ومحمد الزهراني.

 

واستمعت اللجنة خلال الاجتماع إلى تقرير مفصل من المشرف العام السابق على المنتخبات السنية حمد الصنيع استعرض فيها مشاركة المنتخب السعودي لدرجة الشباب في كأس العالم تحت 20 عاماً بالإضافة إلى برامج وخطط المنتخبات السنية، كما اطلعت اللجنة على روزنامة المعسكرات والإستحقاقات المقبلة للمنتخبات التي قدمها الدكتور خالد بن مقرن.

 

وتم خلال الإجتماع مناقشة تعيين مشرف عام على المنتخبات السنية، حيث تم تكليف أعضاء اللجنة برفع الأسماء المقترحة إلى سعادة رئيس الإتحاد، على أن يكون المشرف المرشّح وفق معايير أساسية يشترط توافرها فيه، ويأتي ذلك بعد قرار مجلس إدارة الإتحاد بتعيين المشرف السابق للمنتخبات السنية حمد الصنيع رئىساً للجنة الإحتراف وأوضاع اللاعبين.

 

كما تم كليف المدرب الوطني صالح المحمدي بالإشراف الفني على المنتخب السعودي الأولمبي خلال التصفيات المؤهلة إلى كأس آسيا تحت 23 عاماً 2018م في شهر يوليو المقبل.