الزويهري يقدم مكافآت مالية للاعبي الأهلي

16.05.2017 | 22:38 (KSA)

دوري بلس - قدم رئيس النادي الأهلي السابق وعضو شرفه الحالي مساعد الزويهري عقب مران اليوم للاعبي الفريق الأول المكافآت المالية التي وعد بها بعد تاهل الفريق لثمن نهائي دوري أبطال آسيا وكذلك الفوز على الفيصلي والتأهل لنهائي كأس الملك.

وقال الزويهري: ما أقدمه من دعم هو من واجبي كعضو شرف أهلاوي وعاشق للكيان الغالي وفريقنا يملك مجموعة من أبرز اللاعبين في كل المراكز، وثقتي بهم كبيرة في استمرار مسيرة الإنجازات والبطولات، والفريق يملك ثقافة الفوز والتعامل مع المواجهات النهائية، كما أتمنى كل التوفيق للفريق، مشددا على أنه إذا حضرت روح اللاعبين فسيحققون المراد لإنهاء الموسم بأغلى البطولات والألقاب وإسعاد الجماهير.

من جهته ثمن رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي أحمد المرزوقي بإسمه ونيابة عن أعضاء مجلس الإدارة الدعم المادي والمعنوي من مساعد الزويهري بتقديمه مكافآت الفوز ومساندته للفريق في موقف غير مستغرب منه.

 

من جانب آخر قدمت (سيدة الأعمال) الأهلاوية اليوم مكافآت التأهل التي قد وعدت بها، وذلك عن طريق عضو شرف النادي وأمين عام المجلس التنفيذي لهيئة أعضاء الشرف خالد أبو راشد، وقد تسلمت إدارة النادي الدعم الذي شمل اللاعبين وكافة الأجهزة الفنية والإدارية والطبية بعد التأهل لنهائي كأس الملك، وبعد ذلك وعدت بمكافآت (خاصة) عند تحقيق الفريق كأس الملك بعد غد الخميس.

من جهته ثمن رئيس النادي أحمد المرزوقي بإسمه ونيابة عن أعضاء المجلس دعم سيدة الأعمال الأهلاوية.