طريق الأهلي والهلال إلى نهائي كأس الملك

14.05.2017 | 16:57 (KSA)

دوري بلس - يحتضن ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة اللقاء الذي سيجمع الاهلي والهلال يوم الخميس المقبل 18 مايو، وذلك على نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

* دور الـ32 تأهل الزعيم والراقي بـ"ثنائية":

تغلب الهلال على ضيفه القيصومة بنتيجة هدفين مقابل هدف جاءت عن طريق اللاعب سالم الدوسري وياسر القحطاني، فيما استطاع الاهلي تحقيق تأهله بالانتصار ضيفه الشعلة بنتيجة هدفين مقابل لاشيء جاءت عن طريق سلمان المؤشر وحسين المقهوي.

* دور الـ16 تأهل الراقي والزعيم بـ "ثلاثية":

اقصى الهلال ضيفه الوحدة من دور الـ16 بعد أن انتصر بثلاثية مقابل هدفين سجلت عن طريق ليو بوناتيني "هدفين" وياسر القحطاني، في المقابل فاز الاهلي على مستضيفه القادسية بثلاثية مقابل هدف سجلها حسين المقهوي وعمر السومة وسعد الأمير.

* دور الـ8:

خطف الهلال تأهله على طريق غريمة التقليدي النصر بعد أن انتصر بهدفين مقابل لاشيء جاءت عن طريق ميليسي وعمر خربين، فيما تأهل الاهلي بعد فوزه على ضيفه وج بـ6 أهداف للاشيء سجلها عمر السومة "هدفين" وسعد الامير وسلمان المؤشر وحسين المقهوي وفيتفا.

* دور الـ4:

انتصر الاهلي على مستضيفه الفيصلي بثلاثية للاشيء جاءت عن طريق المحترف اليوناني فيتفا و إسلام سراج هدفين، فيما خطف الهلال تأهله على ضيفه التعاون انتهى بنتيجة أربعة أهداف مقابل 3 جاءت عن طريق عمر خربين بتسجيله هاتريك وسالم الدوسري.