المنتخب يبدأ الإستعداد لوديته الأخيرة .. والأندية تدعم الهلال آسيوياً

12.11.2017 | 00:48 (KSA)
دوري بلس - موجز الأخبار
 
الإتحاد السعودي:
 هنأ سعادة رئيس مجلس إدارة الإتحاد السعودي لكرة القدم عادل بن محمد عزت بإسمه ونيابة عن أعضاء مجلس الإدارة، رئيس الإتحادين المغربي والتونسي وذلك بمناسبة تأهل منتخبي المغرب وتونس رسمياً إلى نهائيات كأس العالم 2018.
 
المنتخب السعودي:
وصلت بعثة المنتخب الوطني الأول الأول إلى العاصمة البرتغالية لشبونه استعداداً لمواجهة نظيره البلغاري يوم الأحد المقبل في آخر مبارياته الودية خلال معسكره المقام في البرتغالي، والذي يأتي ضمن برنامجه الإعدادي للمشاركة في كأس العالم 2018.
 
نادي الإتحاد:
أعلن نادي الإتحاد عن توجيه رئيس مجلس إدارة النادي المكلف حمد الصنيع بدعم نادي الهلال في مهمته الآسيوية القادمة في نهائي كأس دوري أبطال آسيا أمام نادي أوراوا الياباني
 
نادي أحد:
رئيس مجلس إدارة النادي يوجه مجلس الجمهور لمؤازرة ممثل الوطن نادي الهلال في مهتمه السبت المقبل أمام نادي أوراوا الياباني في ذهاب نهائي كأس أبطال آسيا مع كامل الإمنيات لممثل الوطن بتحقيق الكأس.
 
نادي الفيصلي:
واصل الفريق الأول لكرة القدم تدريباته اليوم السبت على فترتين حيث بدأت التدريبات الصباحية وركز من خلالها المدير الفني " فوك رازوفيتش " على النواحي البدنية تنوّعت مابين تدريبات لياقية متنوعة والتقوية باستخدام العديد من الأجهزة المتنوعة بصالة الحديد تحت إشراف مدرب اللياقة " يوروزيفيتش فلادان “، فيما بدأت التدريبات المسائية باجتماع المدرب مع اللاعبين طالبا فيها اللاعبين بإستثمار فترة التوقف بالإنضباط والمواظبة على التمارين تلا ذلك تدريبات لياقية مكثفة ثم جرت تدريبات فنية تكتيكية متنوعة.
 
النادي الأهلي:
 اختتم الفريق الكروي الأهلاوي تحضيراته لمواجهة وج الودية والتي ستقام في 6:20 مساء الغد على ملعب رديف مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، وركز مدرب الفريق سيرجي ريبروف على الجوانب الفنية والتكتيكية في الحصة التدريبية مساء اليوم وشارك محترف الفريق البرازيلي ليوناردو داسيلفا في الحصة التدريبية بعد وصوله إلى جدة في ساعة مبكرة من صباح اليوم.
 
نادي الباطن:
واصل الفريق الأول تدريباته اليومية على ملعب نادي النهضة واشتملت التدريبات اليوم السبت على تمارين لياقية وتكتيكية متنوعة، تلا ذلك مناورة فنية على منتصف الملعب طبق من خلالها المدير الفني السيد ماتشادو عديد من الجمل الفنية، واختتم التدريبات بتمارين الإطالة وتفكيك العضلات.
 
نادي النصر:
وصلت بعثة نادي النصر إلى الرياض وذلك بعد أن أنهى الفريق معسكره في جبل علي خلال فترة التوقف وذلك تحضيراً للعودة للمنافسات المحلية.
 
نادي الفتح:
خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح عصر اليوم السبت لحصة تدريبية لياقية مكثفة أدى من خلالها العديد من التمارين اللياقية المتنوعة والمتمثلة في المحطات الموزعة على مساحات قصيرة والجري بينها بسرعات متفاوتة إضافة إلى القفز على الحواجز. 
 
نادي الرائد:
 انتصر الفريق الأول في وديته أمام نادي الشباب بنتيجة 4-1 وسجل أهداف اللقاء اسماعيل بانقورا وصقر عطيف وحسين الشويش وأيضاً سلطان السوادي من نقطة الجزاء.
 
نادي الهلال:
وصل اللاعبون الدوليون عصر اليوم إلى مقر إقامة الفريق في "أبوظبي"؛ بعد فراغهم من المشاركة مع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، كما التحق اللاعب "نواف العابد"؛ صباح اليوم ببعثة الفريق، حيث من المنتظر أن يشارك في التدريبات الجماعية منتصف الأسبوع الجاري.
 
نادي الفيحاء:
رئيس مجلس إدارة نادي الفيحاء يوجه مجلس الجمهور لمؤازرة نادي الهلال يوم السبت المقبل أمام نادي أوراوا الياباني في ذهاب نهائي كأس أبطال آسيا.
 
نادي التعاون:
واصل الفريق الأول بقيادة المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز تمارينه اليومية، حيث ركز الجهاز الفني على الجوانب التكتيكية بشكل كبير عقب عمليات الإحماء، من خلال مناورة على منتصف الملعب فرض معها عدد من الجمل الفنية التي ينوي تطبيقها في مباراة الفيصلي الودية يوم غدٍ عند الساعة 6 مساءً على ملعب نادي الزلفي.