بعثة الأخضر تعود إلى لشبونه وتستعد لملاقاة بلغاريا

11.11.2017 | 23:09 (KSA)

دوري بلس - وصلت بعثة المنتخب الوطني الأول الأول إلى العاصمة البرتغالية لشبونه استعداداً لمواجهة نظيره البلغاري يوم الأحد المقبل في آخر مبارياته الودية خلال معسكره المقام في البرتغالي، والذي يأتي ضمن برنامجه الإعدادي للمشاركة في كأس العالم 2018.

 

وكانت البعثة قد غادرت مدينة فيسيو صباح اليوم، بعد ثلاثة أيام قضتها هناك، إذ لعب المنتخب فيها مباراته الودية أمام المنتخب البرتغالي وخسرها بنتيجة 3-0.

 

ميدانياً، أجرى المنتخب مساء اليوم حصة تدريبية بعد وصوله لشبونه، وذلك في ملعب الأستاد الوطني، عمد خلالها المدير الفني إدغاردو باوزا إلى تقسيم اللاعبين لمجموعتين، إذ اكتفت المجموعة الأولى بتدريبات استرجاعية وضمت اللاعبين الذين شاركوا بصفة أساسية في مباراة البرتغال، فيما أجرت المجموعة الثانية تمارين اعتيادية تنوعت ما بين لياقية وتكتيكية، حيث ركز باوزا بشكل كبير على تطبيق الطريقة التكتيكية التي سيلعب بها في المباراة الودية الأخيرة أمام منتخب بلغاريا. 

 

كما شارك في التدريبات الجماعية لاعب الوسط عبدالفتاح بعد اكتمال جاهزيته، فيما اكتفى المدافع عبدالرحمن العبيد عبدالرحمن العبيد بتدريبات خاصة مع أخصائي العلاج الطبيعي.

 

من جانب آخر وصل لاعبو فريق الهلال إلى معسكر فريقهم في أبوظبي استعداداً للمشاركة في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا، حيث غادر اللاعبون معسكر المنتخب بعد نهاية مباراة البرتغال عبر طائرة خاصة.