المنتخب الشاب يتأهل إلى كأس آسيا .. والمنتخب الأول يواصل استعداداته للبرتغال

09.11.2017 | 00:12 (KSA)
دوري بلس - موجز الأخبار
 
المنتخب السعودي الأول:
وصلت بعثة المنتخب الوطني الأول إلى مدينة فيسيو البرتغالية استعداداً لمواجهة نظيره البرتغالي بعد غدٍ الجمعة في ثاني مبارياته الودية في معسكره المقام في العاصمة البرتغالية لشبونه والذي يأتي ضمن برنامجه الإعدادي للمشاركة في كأس العالم 2018.
 
المنتخب السعودي للشباب:
تأهل المنتخب السعودي لدرجة الشباب رسمياً مساء اليوم إلى نهائيات كأس العالم تحت 19 عاماً 2018 والمقامة في اندونيسيا وذلك بعد انتصاره اليوم في الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة بالتصفيات على المنتخب اليمني الشباب بنتيجة 2-1 وأقيمت المباراة على ملعب مدينة الأمير محمد بن فهد الرياضية في الدمام. 
 
نادي الفتح:
أجرى الفريق الفتحاوي الأول تدريباته مساء اليوم على الملعب الرديف بمدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء، وشملت التدريبات تمارين متنوعة مابين اللياقية والفنية.
 
نادي الهلال:
أدى فريق الهلال الأول لكرة القدم اليوم الأربعاء تدريباته على فترتين صباحية ومسائية؛ في معسكره الإعدادي المقام حاليًا في العاصمة الإماراتية "أبوظبي"؛ استغلالاً لفترة توقف المنافسات، حيث تركّزت الحصة التدريبية الصباحية على الجوانب البدنية، إذ قسّم الجهاز الفني الفريق إلى مجموعتين، حيث أجرت كل مجموعة تدريبات بدنية في صالة الإعداد البدني بمقر إقامة البعثة.
 
نادي الشباب:
عاد الجزائري محمد بن يطو إلى تدريبات الفريق الأول بعد نهاية إجازته التي قضاها في بلاده، ويلاقي الفريق الشبابي يوم السبت المقبل نظيره نادي الرائد ودياً على ملعب نادي الشباب الرديف ضمن إطار الإستعدادات الفنية خلال فترة التوقف.
 
نادي الإتفاق:
 اجتمع رئيس مجلس إدارة نادي الإتفاق خالد الدبل مع لاعبي الفريق قبل بداية التدريبات مساء اليوم حيث حثهم على مضاعفة الجهد والتركيز في التدريبات ونسيان المباريات والنتائج السابقة لتحسين مركز الفريق.
 
نادي الباطن:
 أجرى الفريق الأول مساء اليوم الإربعاء تدريباته اليومية على ملعبه والتي اشتملت على تدريبات لياقية تلاها تمارين تكتيكية متنوعة، أعقبها مناورة على ثلثي الملعب تم خلالها تطبيق العديد من الجمل الفنية، واختتم التدريب بتمارين الإطالة فيما واصل اللاعب سلطان غنيمان برنامجه التأهيلي مع طبيب الفريق شهاب الصديق.
 
نادي التعاون:
واصل الفريق الأول تدريباته اليومية بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز حيث شهد المران مشاركة الثنائي عبدالعزيز الشريد وعبدالمجيد السواط بعد غيابهم يوم أمس بإذن مسبق، فيما تواجد في العيادة الطبية اللاعب عبدالله الشمري حيث يعاني من كدمة في الحوض.
 
نادي الرائد:
واصل لاعبو الفريق الأول تدريباتهم الإعتيادية مساء اليوم على ملعب النادي تحت إشراف المدرب الروماني سيبيريا، وتركزت الحصة التدريبية على الجوانب الفنية، حيث تخللها تدريباته على دقة التمرير والكرات العرضية واختتمت بمناورة على جزء من الملعب.
 
نادي الإتحاد:
تواجد لاعب الفريق الكابتن أحمد عسيري في صالة اللياقة البدنية لمتابعة برنامجه التأهيلي وفقا للخطة الموضوعة له، وعلى صعيد متصل واصل الثلاثي فواز القرني وعدنان فلاته وفهد المولد برامجهم التأهيلية اليوم على فترتين صباحية ومسائية حيث تواجد اللاعبين في صالة اللياقة تحضيرا لعودتهم للتمارين الجماعية في الفترة المقبلة.
 
نادي النصر:
أعلنت إدارة النادي عن اعتذارها لإدارة نادي الكويت الكويتي الشقيق عن عدم خوض المباراة الودية التي كان مقرراً أن تقام مساء الجمعة في معسكر الفريق في دبي، وجاء ذلك التزاماً من النادي بالقرار الصادر من الفيفا بحق الإتحاد الكويتي لكرة القدم وتماشياً مع أنظمة الإتحاد الدولي لكرة القدم ولوائح الإتحادات الرياضية.
 
نادي الفيحاء:
استأنف الفيحاء تمارينه ضمن معسكره الإعدادي بالقاهرة حيث أجرى الفريق تمارينه اليوميه على فترتين صباحية ومسائية، في الفترة الصباحية عقد المدير الفني السيد غوستافو كوستاس اجتماعاً مع اللاعبين تحدث فيه عن المباراة الودية التي لعبها الفريق أمس الثلاثاء مع نادي النوبة بعد ذلك بدأ اللاعبين بالجري حول الملعب تبعه تمارين استرجاعية ولياقية خفيفة.