النصر يواصل تدريباته في معسكر جبل علي ويعتذر للكويت الكويتي

08.11.2017 | 22:06 (KSA)

دوري بلس - أجرى الفريق النصراوي الأول لكرة القدم تدريباته اليوم بمسعكره بجبل علي على فترتين صباحية خصصها المدرب للجوانب اللياقية من خلال عدة تمارين منوعة قسّم بعدها اللاعبين لمجموعتين حيث آدت المجموعة الأولى تقوم بالجري في حين تجري المجموعة الثانية تمارين لياقية بإستخدام الحواجز وتتبادل المجموعتين الأدوار فيما بينهما مع رصد إلكتروني لمعدلات اللياقة لدى كل لاعب حتى نهاية التدريب.

 

في الوقت الذي خصص مدرب الفريق جوستافو التدريبات المسائية للجوانب التكتيكية حيث بدأت بإجتماع له مع اللاعبين تلا ذلك تمارين إحماء وتمارين لياقية خفيفة.

 

بعدها قسّم الفريق لمجموعتين وطبق جوانب تكتيكية متنوعة للمهاجمين وصناع اللعب تحت إشراف مساعد المدرب ولبقية لاعبي الوسط والمدافعين تحت إشراف المدرب واختتم التدريب بمناورة كروية على كامل الملعب.

 

من جهة أخرى أعلنت إدارة النادي عن اعتذارها لإدارة نادي الكويت الكويتي الشقيق عن عدم خوض المباراة الودية التي كان مقرراً أن تقام مساء الجمعة في معسكر الفريق في دبي، وجاء ذلك التزاماً من النادي بالقرار الصادر من الفيفا بحق الإتحاد الكويتي لكرة القدم وتماشياً مع أنظمة الإتحاد الدولي لكرة القدم ولوائح الإتحادات الرياضية.