بعد نجاح بث لقاء السعودية ولاتفيا .. "دوري بلس" يستعد لمباراتي الأخضر مع البرتغال وبلغاريا

08.11.2017 | 13:52 (KSA)

دوري بلس - خالد القحطاني - ارتفعت وتيرة الاستعدادات لدى "دوري بلس" تأهبا لبث اللقاء الودي المرتقب والذي يجمع السعودية مع البرتغال الجمعة المقبل في اطار تحضيرات المنتخبين لخوض نهائيات كأس العالم الصيف المقبل في روسيا .

ويقيم الأخضر السعود حاليا معسكرا في البرتغال يلعب خلاله 3 مباريات ودية كلها منقولة مباشرة على "دوري بلس".

ووقع "دوري بلس" الاسبوع الماضي اتفاقية مع الإتحاد العربي السعودي لكرة القدم ليكون الناقل لمباريات المنتخب السعودي الودية حتى نهائيات كأس العالم 2018 .

 

 

ونجح "دوري بلس" في تجربة البث المباشر ولأول مرة , بعد نقل مباراة السعودية ولاتفيا مباشرة أمس الثلاثاء والتي انتهت بفوز الأخضر السعودي 2-0 .

وانطلق الاستديو التحليل للمباراة في تمام الساعة 7:30م بقيادة المذيع : عادل الزهراني, والمحللين: نايف العنزي, عدبالعزيز السلوم

 

 

وقدم طاقم العمل في "دوري بلس" لقاءات حصرية مع اللاعبين والإداريين في المنتخب السعودي قبل وأثناء وبعد المباراة التي انتهت بفوز الأخضر بهدفي مختار فلاته, وعلي الزقعان.

 

 

 

 

ويجري "دوري بلس" تحضيراته حاليا لنقل اللقاء الثاني المرتقب أمام البرتغال يوم الجمعة المقبل 10م , يليه لقاء بلغاريا يوم 13 نوفمبر الجاري, في آخر مباريات الأخضر بمعسكر البرتغال.

ويسعى طاقم العمل في "دوري بلس" للخروج بأفضل صورة وأن يكون الجمهور السعودي حاضرا في قلب الحدث, وعلى اطلاع كامل بأدق التفاصيل في كل مراحل الأخضر الإعدادية لخوض نهائيات كأس العالم 2018.