المنتخب يواصل تمارينه في البرتغال .. والنصر يغادر إلى الإمارات

05.11.2017 | 01:46 (KSA)
دوري بلس - موجز الأخبار
 
المنتخب السعودي الأول:
واصل المنتخب الوطني الأول اليوم السبت تدريباته على ملعب الأستاد الوطني في ثاني أيامه بالعاصمة البرتغالية لشبونه التي وصلها أمس الجمعة في إطار برنامجه الإعدادي للمشاركة في نهائيات كأس العالم روسيا2018.
 
المنتخب السعودي للشباب:
انتصر المنتخب السعودي على ضيفه الهندي بنتيجة 5-0 ضمن مباريات التصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت 19 عاماً 2018.
 
نادي القادسية:
 أكد رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ معدي الهاجري عن أن قرار تغيير المدرب تم بعد على دراسة على مدى 9 جولات من مباريات الدوري، وتم اختيار التوقيع مع السيد بوناميغو لما يمتلكه من إمكانيات تتوافق مع مشروع النادي.
 
نادي الفيصلي:
منح مدير الجهاز الفني " فوك رازوفيتش " لاعبي الفريق الأول راحة لمدة خمس أيام نظراً لتوقف الدوري على أن يعاود الفريق تدريباته يوم الجمعة.
 
نادي النصر:
وصلت الان بعثة النصر إلى دبي قادمة من مطار الملك خالد الدولي بالرياض وذلك استعداداً لإقامة معسكر في جبل علي.
 
نادي الإتحاد:
تقدم مجلس إدارة النادي برئاسة الأستاذ حمد بن سليمان الصنيع وبالنيابة عن أعضاء الشرف ومنسوبي النادي وجماهيره بأحر التعازي وصادق المواساة لرئيس النادي السابق المهندس محمد فايز وعضو الشرف المهندس زهير فايز في وفاة والدهما حامد حسين فايز “يرحمه الله”.
 
نادي الفيحاء:
أنهت إدارة النادي إجراءات التوقيع الرسمي مع الارجنتيني غوستافو كوستاس مديراً فنياً للفريق الأول لكرة القدم بعقد يمتد لمدة عام وسبعة أشهر، حيث جرت مراسم التوقيع بمقر معسكر الفريق الإعدادي بفندق موفنبيك في مدينة القاهرة ، وقد مثل إدارة النادي في التوقيع عضو مجلس الإدارة نائب المشرف العام على الفريق الأول الأستاذ محمد الدهش.
 
نادي التعاون:
حافظ جهاد الحسين على صدارة ترتيب صناع الأهداف بعد نهاية مباريات الجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين برصيد 7 أهداف.
 
النادي الأهلي:
حافظ مهاجم الفريق السوردي عمر السومه على صدارة ترتيب هدافين الدوري السعودي للمحترفين بعد نهاية الجولة التاسعة وذلك برصيد 9 أهداف بفارق هدفين عن أقرب منافسيه هزاع الهزاع الذي يملك 7 أهداف.
 
نادي الهلال:
 تأهل فريق شباب الهلال لكرة القدم لنهائي مسابقة كأس الاتحاد السعودي لدرجة الشباب لكرة القدم للموسم الرياضي 2017-2018، وذلك عقب فوزه على مضيفه فريق "الاتحاد" بستة أهداف دون رد وستكون المباراة النهائية أمام شباب النادي الأهلي يوم السبت المقبل عند الساعة 5:50.