الصقور الخضر يواصلون تدريباتهم في ثاني أيام معسكر البرتغال

04.11.2017 | 22:56 (KSA)

دوري بلس - واصل المنتخب الوطني الأول اليوم السبت تدريباته على ملعب الأستاد الوطني في ثاني أيامه بالعاصمة البرتغالية لشبونه التي وصلها أمس الجمعة في إطار برنامجه الإعدادي للمشاركة في نهائيات كأس العالم روسيا2018.

 

وأجريت الحصة التدريبية بحضور نائب رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصلي ورئيس الإتحاد السعودي عادل بن محمد عزت، ودشن المدير الفني السيد باوزا التدريب بتمارين لياقية وبدنية، قبل أن يتحول للتدريبات الفنية والتكتيكية التي تركزت على أساليب التمرير والتحرك في الملعب وتنويع طرق صناعة الهجمة، بعد ذلك فرض مناورة على كامل مساحة الملعب طبق من خلالها عدداً من الجمل التكتيكية.

 

من جهة أخرى أكد مدافع المنتخب الوطني عبدالرحمن العبيد على أهمية المرحلة الإعدادية الحالية، مؤكداً حرصه وباقي زملائه على تحقيق الفائدة الكاملة، موضحاً أن خوض المنتخب لعدد من المباريات الودية القوية سيعود بالفائدة الفنية عليهم كلاعبين.

 

وقال العبيد:” فائدة المعسكرات الإعدادية تكمن في رسم الطريقة الفنية للفريق، خصوصاً إذا تم تعزيزها بمباريات ودية قوية، ونحن نسعى بشكل كبير لتحقيق الكتسبات التي نتمنى أن تنعكس على أدائنا في الإستحقاق العالمي”.

 

وأشار العبيد إلى حرص اللاعبين على العمل سوياً من أجل تحقيق الجاهزية الكاملة.