الأحوال الجوية تؤجل النصر والباطن..ودياز يختار الحبسي أمام الشباب

31.10.2017 | 01:33 (KSA)
دوري بلس - موجز الأخبار
 
الإتحاد السعودي:
أعلنت لجنة المسابقات بالإتحاد السعودي لكرة القدم عن تأجيل مباراة الباطن والنصر ضمن مباريات الجولة التاسعة من دوري المحترفين السعودي إلى يوم الإثنين 4 ديسمبر بسبب ظروف الطيران المتأثرة بالأحوال الجوية.
 
نادي الإتحاد:
 إلتقى مجلس إدارة النادي برئاسة الأستاذ حمد بن سليمان الصنيع مساء اليوم الاثنين بالإعلاميين الاتحاديين الذين مثلوا اجيال متعددة من الإعلام الرياضي الاتحادي في مقر النادي تحت شعار #للاتحاد_اجتمعنا حيث رحب رئيس النادي في بداية الاجتماع بالحضور وأكد الدور البارز والمؤثر للإعلاميين الاتحاديين في مسيرة ناديهم مستذكرا بالفترات الذهبية التي عايشها شخصيا في النادي والأثر الذي كان للإعلام الاتحادي في صناعة تلك الإنجازات متمنيا أن يكون رجال الإعلام الاتحادي داعمين لناديهم كما هو معهود عنهم لتجاوز هذه المرحلة الدقيقة حتى يستعيد نادينا عافيته ومكانته الطبيعية.
 
نادي الباطن:
أعلنت إدارة النادي أنه ونظرا لتأجيل لقاء الباطن والنصر لذا فإنه بإمكان الجماهير استرجاع قيمة التذكرة بالتواصل مع النادي مع ضرورة احضار التذكرة.
 
نادي النصر:
 أعلن نادي النصر عن تعثر مغادرة بعثة الفريق الأول إلى حفر الباطن وذلك بعد أن تم إلغاء الرحلة المغادرة للقيصومة نظراً لسوء الأحوال الجوية هناك، ولهذا السبب أعلنت لجنة المسابقات عن تأجيل المباراة إلى شهر ديسمبر المقبل، وسيجري الفريق الأول تدريباته مساء غداً الثلاثاء على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود “ يرحمه الله “.
 
نادي الفيحاء:
اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء تحضيراته لمواجهة مُضيِفِه الأهلي غداً الثلاثاء ضمن مبارايات الجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين ، حيث أجرى الفريق حصة تدريبية على الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ، وقد اكتفى المدير الفني للفريق السيد كونستانتين جالكا بمران خفيف بدأ بحركات الإحماء وبعض التمارين اللياقية تلاها مجموعة من التمارين الترفيهية قبل أن يختتم المران بمناورة على كامل الملعب.
 
نادي الشباب:
أجرى الفريق الشبابي مساء اليوم مرانه الرئيس بقيادة المدير الفني دانييل كارينيو على ملعب النادي الرديف وذلك استعداداً للقاء الهلال يوم الإربعاء المقبل ضمن مباريات الجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين، وتواجد عبده عطيف في التدريبات لدعم الفريق.
 
نادي الفيصلي:
واصل الفريق الأول لكرة القدم تدريباته مساء اليوم الأثنين على ملعب النادي بمدينة حرمة حيث تركز المران على الجوانب البدنية التي قادها مدرب اللياقة يوروزفيتش فلادان الذي نوع من خلالها التمارين بهدف زيادة المعدل اللياقي للاعبين تحضيراً لمواجهة الفريق يوم السبت المقبل أمام نادي أحد.
 
نادي التعاون:
يختتم الفريق غداً تمارينه عن الساعة 12:30ظهراً على ملعب النادي قبل المغادرة للمنطقة الشرقية، استعداداً لمواجهة القادسية.
 
نادي الهلال:
منح المدير الفني "رامون دياز" اللاعب "عبدالله المعيوف" راحة عن تدريبات الفريق اليوم ويوم غد الثلاثاء، كما قّرر إراحة الخماسي "ياسر الشهراني، أسامة هوساوي، عبدالملك الخيبري، سلمان الفرج وسالم الدوسري" عن تدريبات الفريق مساء الغد، وبذلك لن يشاركوا أمام نادي الشباب يوم الإربعاء المقبل.
 
نادي الفتح:
واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح تحضيراته لمواجهته القادمة والتي يستيضيف فيها فريق الإتتحاد بعد غد الإربعاء ضمن مواجهات الجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم. 
 
النادي الأهلي:
أكد سعيد المولد أن هناك تكاتف من جميع اللاعبين على تحقيق الانتصارات حيث قال:" الفريق يقدم مستويات مميزة والدليل تحقيق 5 انتصارات متتالية ونحن قادرين على الإستمرار على نفس النهج وذلك بمساندة جماهير الأهلي الوفية في جميع اللقاءات داخل وخارج جدة”.