رامون دياز: مباراة الشباب مهمة لنا، والتدوير بسبب ضغط المباريات

30.10.2017 | 18:43 (KSA)

دوري بلس - تحدث المدير الفني للفريق الهلالي الأول السيد رامون دياز مساء اليوم خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة الهلال أمام الشباب عن أهمية المباراة بالنسبة للهلال لمواصلة سلسلة الإنتصارات في الدوري، حيث قال:” عملنا في التدريبات الأخيرة على تصويب بعض الأخطاء التي وقعنا فيها ببعض اللقاءات”. 

 

وأيضاً قال دياز:” الهلال فريق كبير وأي شخص يعمل في الهلال يواجه ضغط كبير، وكذلك الفريق الأول لابد أن يحقق جميع البطولات، نملك لاعبين بإحترافية عالية وهمهم الدائم تحقيق البطولات”.

 

وفيما يخص أسلوب التدوير بين اللاعبين هذا الموسم قال:” عملية التدوير هي بسبب ضغط المباريات والعابد عمل مجهود مميز في التدريبات الأخيرة ومنها رفع المعدل اللياقي، وكافة اللاعبين على أتم الإستعداد لخوض مواجهة الشباب مساء يوم بعد غد الإربعاء”.

 

ودعا دياز جماهير الهلال للحضور والمساندة حين قال:” الجمهور له دور كبير وحقيقي لما وصلنا عليه، وندعوهم للحضور ومواصلة تحقيق الانتصارات كون هذه الفترة تعد فترة حصاد”.

 

وفي ذات السياق تحدث محمد البريك عن اللقاء قائلا:” مباراة الشباب مهمة جداً لمواصلة تحقيق الإنتصارات واسعاد جماهيرنا بالفوز، المدرب يعرف قدرات اللاعبين جميعاً، ونحن كلاعبين على مستوى واحد”، وأضاف:” كل لاعب بالفريق مستعد وجاهز للمشاركة، وعملية التدوير مناسبة جداً وهذا ما يميّز الهلال”.