النصر يبدأ استعداداته للهلال .. والإتحاد السعودي يمنع لقب “ الملكي "

22.10.2017 | 01:53 (KSA)
دوري بلس - موجز الأخبار
 
الهيئة العامة للرياضة: 
أوضحت الهيئة العامة للرياضة في تغريدة عبر حسابها الرسمي في موقع التواصل الإجتماعي “ تويتر “ أنه لم يصدر أي منع لمن يرتدي الشورت من دخول المباريات، وسيتم توجيه مسؤولي الملاعب والجهات المنظمة للألتزام بذلك. 
 
الإتحاد السعودي:
 أصدر الإتحاد السعودي لكرة القدم بياناً إعلامياً أعلن فيه عن قراره بمنع استخدام لقب “ الملكي “ بكافة الصور والأشكال، سواء بإستخدام اللافتات داخل الملاعب، أو عبر مواقع الأندية وتطبيقاتها الإلكترونية، أو من خلال بيع المنتجات التي تحمل هذا 
اللقب.
 
المنتخب السعودي للشباب:
تابع منتخبنا الوطني لدرجة الشباب تمارينه على فترتين صباحية ومسائية، وذلك ضمن معسكره الإعدادي في الخبر، والذي يأتي استعداداً للتصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت 19 عاماً 2018، وتنوعت التدريبات في الفترتين بين الكرات الثابتة والإستحواذ والتمارين التكتيكية وانتهت بمناورة على نصف مساحة الملعب.
 
نادي الإتفاق:
عاود الفريق الإتفاقي الأول تدريباته اليوم السبت على ملعب عبدالله الدبل بنادي الإتفاق بعد يوم واحد من مباراته مساء أمس أمام الفتح ضمن الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.
وسيبدأ مدرب الفريق الصربي ميودراغ يسيتش غداً الأحد التحضير لمواجهة الفريق يوم الإربعاء أمام نادي الفيحاء في الجولة الثامنة. 
 
نادي الفيحاء:
 واصل الفريق الأول بنادي الفيحاء استعدادته قبل مواجهة نظيره الإتفاق الأربعاء المقبل ، حيث أجرى تمارينه مساء اليوم السبت على الملعب الرديف بمدينة الملك سلمان الرياضية بالمجمعة ، بدأ التمرين باجتماع للمدير الفني السيد كونستانتين جالكا مع اللاعبين تلاه الجري حول الملعب وتمارين الإحماء تبعها التمارين اللياقية والتكنيكية تحت إشراف الإسباني خوليان خيمينيز مدرب اللياقة، بعد ذلك أجرى اللاعبين مجموعة متنوعة من التمارين الفنية والتكتيكية. وختم السيد جالكا المران بمناورة على كامل الملعب.
 
نادي الرائد:
عاود فريق الرائد الأول مساء اليوم تدريباته الإعتيادية على ملعب نادي الصقر، بعد أن تمتع اللاعبين بالراحة يوم أمس، وعقد المدرب اجتماعاً باللاعبين قبل بداية الحصة التدريبية، أشاد خلاله بالمستوى الذي قدموه أمام الشباب، وطالبهم بمضاعفة الجهود والتركيز على لقاء الباطن.
 
نادي الفيصلي:
 عاود الفريق الأول تدريباته مساء اليوم السبت على ملعب النادي بمدينة حرمة بعد لقاء التعاون في الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين، وقاد المدير الفني الصربي فوك رازوفيتش التدريبات التي بدأها بإجتماع مع اللاعبين طالبا فيها اللاعبين بنسيان الخسارة والتفكير باللقاء القادم.
 
نادي النصر:
 إستأنف الفريق الأول بنادي النصر لكرة القدم تدريباته اليومية على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود - يرحمه الله - بعد أن تمتع اللاعبين براحة ليوم واحد، وبدأ التدريب بإجتماع للمدرب جوستافو مع اللاعبين بيّن فيه ملاحظاته الفنية على المباراة الماضية أمام أحد كما أوضح لهم برنامجه لأيام القادمة والتي تسبق مباراة الفريق أمام الهلال مساء الخميس القادم، وشهدت التدريبات مشاركة اللاعب إبراهيم غالب.