خالد بن عبدالله يواصل دعمه للأهلي .. والفريق يواصل تمارينه

18.10.2017 | 00:43 (KSA)

دوري بلس - أعلن النادي الأهلي مساء اليوم في بيان رسمي عن تقديم صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز لمجلس إدارة النادي الأهلي، قدّم الرمز دعماً مالياً سخياً لسداد عدداً من المستحقات المالية الواجبة السداد على النادي خلال الفترة الحالية ومنها رواتب الأجهزة الفنية و لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، وذلك تأكيداً لما إلتزم به سموهه في بيان سابق أكد فيه استمرارية دعمه الكامل للنادي حتى نهاية الموسم.

 

وأكد سموّه أنه لن يجعل النادي يتعرض لأي ضائقة مالية وأنه حريص على استقرار النادي على كافة الأصعدة للوصول لأفضل النتائج التي تتطلع لها جماهير النادي الأهلي.

 

من جهته قدّم سمو رئيس النادي الأمير فهد بن خالد شكره الجزيل لسمو الأمير خالد بن عبدالله مؤكداً أن ما يقوم به سموه أمراً غير مستغرب منه، مثمناً وقفاته الدائمة وحرصه على توفير الإمكانيات لإستقرار النادي في مسيرته.

 

ميدانياً وبحضور ومتابعة سمو رئيس النادي واصل الفريق الكروي الأول بالنادي تحضيراته لمباراة الجولة السابعة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين عندما يواجد الإتحاد السبت المقبل على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، وشهدت التدريبات مشاركة محمد آل فتيل الذي أنهى الجلسات العلاجية بعد تعرضه لكدمة في مفصل القدم في الأيام القادمة.

 

فيما تككلت العملية الجراحية التي أجراها الحارس ياسر المسيليم بالنجاح ظهر اليوم في ألمانيا نتيجة فتق في نسيج العضلات، حيث من المقرر أن يدخل اللاعب برنامجاً علاجياً وتأهيليا في الفترة المقبلة.