رامون دياز : لقاء بيروزي لم يحسم بعد

16.10.2017 | 14:09 (KSA)

دوري بلس - تحدث المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الهلال السيد "رامون دياز" في مؤتمر صحفي عقد ظهر اليوم برفقة المدافع "عبدالله الحافظ" وذلك للحديث عن مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال اسيا أمام بيروزي الايراني يوم غدٍ الثلاثاء.

وقال دياز : "أوجه شكري الجزيل للشعب العماني على حفاوة الاستقبال الغير مستغربة وندرك جيدأ أهمية كسبنا لقاء الذهاب برباعية ولقاء الغد صعب جداً".

وأكد الأرجنتيني دياز : "الأمور لم تحسم بعد لدينا الرغبة والعزيمة بالفوز في لقاء الغد والفريق مستعد جيداً لخوض المباراة من جميع الجوانب ولدينا الرغبة بالتأهل للنهائي بنتيجة مميزة".

وأشار : "غياب أي لاعب في بيروزي لايعنينا مستعدون لخوض المواجهة وحسم بطاقة التأهل، أقمنا مسعكرً اعدادياً في أبوظبي للاستعدادا بشكل جيد لخوض المواجهة".

واختتم حديثة قائلاً : "الهلال دائماً يعتمد على المجموعة غياب أي لاعب لن يكون مؤثراً فلدينا البديل الجاهز وأثبتنا ذلك في المواجهات السابقة".

فيما أكد مدافع الفريق عبدالله الحافظ أن الهلال على أتم الاستعداد لخوض مواجهة الغد بنفس الروح والعزيمة التي خاضها الفريق بمواجهة الذهاب، وشكر الحافظ جماهير الهلال في عمان على حفاوة الاستقبال قائلاً : "هذا أمر غير مستغرب على أبناء هذا البلد".