هيئة الرياضة تحل إدارة الشباب .. والهلال يصل إلى مسقط

16.10.2017 | 00:56 (KSA)
دوري بلس - موجز الأخبار
 
الهيئة العامة للرياضة:
وجّه معالي رئيس مجلس إدارة الهىيئة العامة للرياضة الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ الدعوة لأعضاء المنتخب المصري الشقيق لزيارة الممملكة العربية السعودية وأداء مناسك ا لعمرة، وذلك تقديراً للإنجاز الذي تحقق لمنتخب جمهورية مصر الشقيقة ببلوغ نهائيات كأس العالم 2018م.
 
الإتحاد السعودي:
رفع الإتحاد السعودي لكرة القدم بالتغريدة المنسوبة إلى حساب مدير الإحتراف بنادي الشباب ماجد المرزوقي عبر موقع التواصل الإجتماعي “ تويتر “ والتي أصدرت اليوم الأحد إلى لجنة الإنضباط للنظر فيها وإتخاذ ما تراه مناسباً وفق لائحة الإنضباط.
 
النادي الأهلي:
تقرر أن يجري اللاعب ياسر المسيليم يوم الثلاثاء المقبل جراحة  عاجلة للنسيج العضلي في مدينة ميونخ على يد الجراحة الألمانية أوليريك مشوق بمركز جراحة الإصابات الرياضية.
 
نادي الشباب:
قرر معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة الأستاذ تركي آل الشيخ حل مجلس إدارة نادي الشباب برئاسة الأستاذ عبدالله القريني إعتباراً من تاريخه، وتكليف الأستاذ طلال بن حسن آل الشيخ رئيساً للنادي حتى نهاية  الموسم الرياضي الحالي، وذلك بعد رصد التجاوزات الإعلامية والإدارية والتي تخالف الأنظمة الأساسية للأندية الرياضية.
 
نادي القادسية:
أعلن إتحاد القدم عن تقديم موعد مباراة القادسية و التعاون ضمن الجولة 9 من الدوري السعودي للمحترفين لتكون يوم الإربعاء 1 نوفمبر بدلاً من الجمعة 3 نوفمبر.
 
نادي الهلال:
وصلت بعثة الفريق الأول إلى العاصمة العمانية مسقط وذلك استعداداً لمواجهة إياب دور نصف نهائي دوري أبطال آسيا أمام بيروزي الإيراني.
 
نادي الفيحاء:
عاود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء تدريباته اليومية استعداداً لمواجهة مضيفه القادسية يوم الخميس المقبل ضمن مواجهات الجولة السابعة من مباريات الدوري السعودي للمحترفين.
 
نادي الإتحاد:
 تسلم مجلس إدارة النادي برئاسة الأستاذ حمد بن سليمان الصنيع بحضور أعضاء مجلس الإدارة رسميا مساء اليوم الملفات الإدارية ومحتويات النادي من مدير مكتب الهيئة العامة الأستاذ احمد بن محمد روزي بعد انتهاء عملية الجرد التي قام بها أعضاء المكتب منذ السابع من شهر أكتوبر الجاري.
 
نادي الرائد:
عاود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح تدريباته اليومية بعد الراحة التي تمتع بها لاعبوا الفريق يوم أمس السبت حيث بدأ الفريق تحضيراته لمواجهته القادمة والتي يستضيف فيها فريق الإتفاق يوم الجمعة القادم في الأحساء ضمن مواجهات الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.
 
نادي الفتح:
عاود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح تدريباته اليومية بعد الراحة التي تمتع بها لاعبوا الفريق يوم أمس السبت حيث بدأ الفريق تحضيراته لمواجهته القادمة والتي يستضيف فيها فريق الإتفاق يوم الجمعة القادم في الأحساء ضمن مواجهات الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.
 
نادي الإتفاق:
اجتمع رئيس مجلس الإدارة الأستاذ خالد الدبل قد مع المدرب يسيتش بحضور نائبه حاتم المسحل ومدير الفريق الأول لكرة القدم سياف البيشي حيث جرى النقاش معه حول أسباب تتالي خسارة الفريق، وسبل الخروج منها.
 
نادي النصر:
وجّهت الهيئة العامة للرياضة رئيس مجلس إدارة نادي النصر الأمير فيصل بن تركي بقرار رئيس مجلس الإدارة معالي الأستاذ تركي آل الشيخ بإعفاء أمين عام نادي النصر سلمان بن حمد القريني من منصبه إعتباراً من تاريخه.بناء على ما تم رصده من تجاوزات تجاه المؤسسة الرياضية من قبله، وإستناداً إلى المادة رقم 95 من اللائحة  الأساسية للأندية الرياضية.