هوساوي يشارك في تدريبات الأخضر، وتمارين خاصة للسهلاوي

04.10.2017 | 23:00 (KSA)

دوري بلس - بدأ المدير الفني للمنتخب السعودي الأول إدغاردو باوزا في رسم أسلوبه الفني من خلال المناورة التي أداها اللاعبون في إطار استعدادهم للمواجهة الودية الأولى أمام جامايكا في 7 اكتوبر الجاري.

وكان المنتخب الأول واصل مساء اليوم الأربعاء تدريباته ضمن معسكره الإعدادي بجدة، حيث نفذ باوزا حصة تدريبية مسائية على الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية وسط متابعة من رئيس مجلس إدارة الإتحاد السعودي عاد عزت.

وكانت الحصة التدريبية قد بدأت بالجري حول الملعب، تلى ذلك تمارين الإحماء المتنوعة ليشرع بعدها باوزا لإجراء مناورة على كامل مساحة الملعب، قسم معها لاعبي الأخضر إلى ثلاث مجموعات بواقع ثلاث مواجهات لكل مواجهة 15 دقيقة بهدف الوقوف على مستويات اللاعبين.

وعلى صعيد متصل، اكتفى اللاعب محمد السهلاوي بتمارين خاصة في الملعب برفقة الجهاز الطبي فيما شارك اللاعب معتز هوساوي في الحصة التدريبية برفقة زملائه.

من جهة أخرى سيجري المنتخب يوم غد الخميس حصة تدريبية عند الساعة 6:30 مساء على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، حيث قرر المدير الفني باوزا إغلاق الحصة التدريبية.

من جانب آخر أكد مدير المنتخب السعودي الأول ماجد عبدالله أن إحدى الإيجابيات التي ستعود على الأخضر من معسكره الحالي بجدة هو وقوف المدرب عن قرب على مستويات اللاعبين المنضمين للمعسكر، مبيناً أن المدير الفني للمنتخب باوزا لم يشاهد اللاعبين إلا في مباريات قليلة ضمن الدوري السعودي، معللاً بذلك العدد الكبير للاعبين المتواجدين في المعسكر.

وتابع ماجد عبدالله: "المعسكر الحالي هو صورة أولية للمدرب، وعلى ضوءه سيتمكن من الإعداد العالي للمعسكرات التحضيرية المقبلة، لذا قد تتغير الأسماء بناء على مايقدمه اللاعبون خلال فترة المعسكر، وكذلك بناء على مشاركاتهم مع أنديتهم في المباريات المقبلة".

وحول معسكر اللاعبين من مواليد المملكة، قال: هي فكرة رائعة وتلقى دعم كبير من رئيس هيئة الرياضة من خلال اهتمامه بهذا المشروع الرياضي الجميل، ونحن أحق في الاستفادة من مواليد هذا الوطن، ومثل هذه المشاريع تحتاج للوقت وعدم التسرع.

واختتم حديثه بأمنياته بالتوفيق للأخضر في مشواره الإعدادي للمونديال وللاعبين في أنديتهم مطالباً إياهم بمضاعفة الجهود في الفترة المقبلة لما تتطلبه المرحلة من تركيز وجهد عاليين.