المنتخب السعودي يجري تدريبه الأول في معسكر جدة

04.10.2017 | 00:09 (KSA)

دوري بلس - عقد الجهازين الإداري والفني للمنتخب الوطني الأول ظهر اليوم الثلاثاء اجتماعاً بلاعبي المنتخب الوطني، وفي بداية الإجتماع ثم الإشادة بالدعم الكبير الذي يجده المنتخب الوطني من القيادة الحكيمة والمتابعة الدقيقة من معالي المستشار رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ، مؤكدين أن هذا الدعم هو الحافز الأكبر للسعي وراء تقديم أفضل النتائج في المحفل العالمي، ورفع راية المملكة دولياً.

 

وتم خلال الإجتماع التأكيد على أهمية المرحلة الحالية والإستفادة منها، وبيّن المدير الفني للمنتخب السيد إدغاردو باوزا على أن أبواب الأخضر مفتوحة للجميع لكل من يثبت نفسه في الفترة القادمة.

 

ميدانياً، أجرى المنتخب الوطني الأول لكرة القدم مساء اليوم الثلاثاء أولى حصصه التدريبية على الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ضمن البرنامج الإعدادي للمشاركة في كأس العالم 2018، والذي سيخوض من خلاله مواجهتين وديتين يومي السابع والعاشر من اكتوبر الجاريو حيث ستجمعه الأولى مع منتخب جامايكا، فيما سيلتقي في الثانية أمام منتخب غانا.

 

وعمد المدير الفني للمنتخب الوطني السيد إدغاردو باوزا خلال الحصة التدريبية التي حضرها رئيس مجلس إدارة الإتحاد السعودي لكرة القدم عادل بن محمد عزت إلى تقسيم الحصة التدريبية لفترتين بواقع ساعة كاملة لكل فترة، قسّم من خلالها لاعبي المنتخب لمجموعتين، وأجرى لكلا المجموعتين التدريب نفسه والذي بدأ بتمارين الإحماء، عقب ذلك قسّم المدرب اللاعبين على منتصف الملعب طبّق من خلالها عدد من الجمل التكتيكية تنوعت ما بين الحالة الدفاعية والهجومية، تلا ذلك تنفيذ العرضيات المثالية والكرة الجانبية لتختتم كل فترة بتمارين الإطالة.

 

وعلى صعيد متصل اكتفى محمد السهلاوي بتمارين خاصة في النادي الصحي، فيما اكتفى اللاعب معتز هوساوي بتمارين خاصة في الملعب برفقة الجهاز الطبي.