دياز.. يحير المتابعين مابين رحيله وقناعته باللاعب ماتياس

01.10.2017 | 22:24 (KSA)

دوري بلس - فيصل القحطاني


يواجه المدير الفني لفريق الهلال الأرجنتيني رامون دياز هجوماً لاذعاً من بعض الإعلاميين والجماهير وذلك لإصراره على مشاركة اللاعب الاوروجوياني ماتياس بريتوس سواء كان أساسياً أو مشاركته كبديل، رغم تسجيل المدرب رقماً صعباً مع الهلال بتحقيقه 33 مباراة دون خسارة.

كما أن مغامرة المدرب الأرجنتيني والتي نجحت بصعوبة في لقاء القادسية بعد أن أراح سبعة لاعبين مهمين قبل فترة التوقف جعلت من البعض أن يرى أن المدرب يعبث في تشكيلة الهلال.

ولم يقدم اللاعب الأوروجوياني أي شيء يذكر منذ انضمامه للفريق الأزرق، مما جعل الجماهير الهلالية تطالب بتبديله في اللقاء الماضي أمام القادسية وسط إصرار المدرب بالإبقاء عليه، لتطلق الجماهير صافرات الاستهجان عندما أخرج المدرب دياز المهاجم ريفاس وأبقى على ماتياس مشاركاً في اللقاء مما أثار غضب المدرب في المؤتمر الصحفي بعد اللقاء حيث قال للصحفيين: "ليس لدي الرغبة في الحديث عن مباراة اليوم"، كما صرح دياز بأنه سيحسم مصيره في البقاء أو الرحيل بعد البطولة الآسيوية.

ووصف رئيس النادي الأمير نواف بن سعد تصريحات الأرجنتيني بأنها "لحظة غضب" وقال: سألته عن سبب تصريحاته.. وأجاب بأنه محبط جداً من الحضور الجماهيري، كما أن صافرات الاستهجان أثارت غضبه.. وقال لي إن إطلاقها على لاعب لا يحبطه هو فقط وإنما يحبط الفريق بأكمله، مؤكداً لي أنه يحترم عقوده مع النادي.

كما أشار المدرب إلى أن الجماهير الهلالية وقفت مع فريقها كثيراً كما وقفت معه شخصياً كثيراً، مضيفاً: "يجب على الجماهير أن تحفز اللاعبين سواء كان تبديل المدرب صائباً أم خاطئ".

يذكر أن دياز قاد الهلال لثنائية الدوري وكأس الملك الموسم الماضي، واقترب بالفريق من نهائي دوري أبطال آسيا هذا العام بعد الفوز أمام بيروزي الإيراني في ذهاب نصف النهائي برباعية نظيفة.