الهلال عينه على الإنفراد بالصدارة .. والقادسية برغبة الإنتصار المعنوي

30.09.2017 | 14:01 (KSA)

دوري بلس - ضمن لقاءات الجولة الخامسة من دوري المحترفين السعودي يلتقي عند الساعة 8:15 من مساء اليوم فريقا الهلال والقادسية على أرض استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز. 

 

ويدخل الفريق الهلالي حامل اللقب الموسم الماضي المباراة بطموح الإنقضاض على صدارة الترتيب بعد تعادل منافسه الحالي نادي الباطن الذي تعادل في بداية هذه الجولة أمام نادي الفتح سلبياً وأصبح في رصيده 10 نقاط فقط وفي حال إنتصار الهلال اليوم يصل إلى النقطة 13 ويتصدر منفرداً ترتيب الدوري قبل فترة التوقف.

الهلال حالياً يحتل وصافة الدوري برصيد 10 نقاط وله 8 أهداف وعليه 5 حيث انتصر في 3 مباريات وتعادل في مباراة ولم يخسر حتى الأن.

 

أما الفريق القدساوي صاحب المركز السابع في سلم الترتيب فيدخل المواجهة وفي رصيده 7 نقاط من إنتصارين وتعادل وخسارة، سجل لاعبوه 6 أهداف واستقبلت شباك الفريق 7 أهداف. 

الفريق في مباراته الأخيرة الجولة الماضية تعادل مع الفيصلي بهدف لمثله ويأمل أن يعود لسكة الإنتصارات من الباب الهلالي الصعب.

 

الفريقان تواجها سابقاً في 28 مناسبة كان الهلال متفوقاً بشكل كبير حيث انتصر في 17 مباراة فيما انتصر القادسية في مباراتين فقط وحضر التعادل بين الفريقين في 9 مباريات.