موريس: لست غريباً عن النصر.. وجئت لتحسين الأمور

28.09.2017 | 22:52 (KSA)

دوري بلس - تحدث مدرب النصر روجيرو موريس عن مواجهة الشباب يوم غد الجمعة، وقال: انا لست غريبا على النصر بل أن أحد المدربين العاملين بالنادي كمدرب للأولمبي ومتابع باستمرار للفريق الأول، لدي رؤية كاملة عنه وهذا سيساعدني على تحقيق ما نرغب في القيام به في هذه المباراة.

وأضاف: لمست من اللاعبين الحماس والرغبة على عدم التفريط بالمزيد من النقاط، وهذا اعطاني دافعا للتفاؤل.. شاهدت الشباب في عدة مباريات وهو فريق جيد لديه نقاط قوة ونقاط يمكن استغلالها لتحقيق الفوز.. لكل مدرب طريقته الفنية وبالطبع اسلوبي سيختلف عن اسلوب المدرب السابق غوميز.

وزاد: قرار استمراريتي مع الفريق الأول خاص بالإدارة.. كل مدرب طموح يتمنى أن يدرب النصر كونه فريق كبير.. جئت لتحسين الأمور الفنية ومعالجة أي قصور فني حدث في المباريات الماضية.. وأتمنى أن انجح في مهمتي كما أتمنى التوفيق للفريق.

من جانبه تحدث لاعب النصر البرازيلي ليوناردو بيريرا عن مواجهة الشباب قائلا: اللعب في الدوري السعودي مختلف عن غيره حيث تجد القوة في المنافسة والجماهيرية حاضرة في كل مباراة وهذا يضعنا كلاعبين أمام تحديات كبيرة للظهور بالمظهر المطلوب.. لازلنا في البداية ونتطلع لتقديم مستويات أفضل في قادم المنافسات.. انا وجميع زملائي غير راضين عن ما قدمناه من مستوى في الجولات الماضية وذلك لأن النصر يملك طاقات وإمكانيات كبيرة.

وأضاف: علينا أن نضاعف من عملنا وأن نبذل قصارى جهدنا لنحقق ما نصبو إليه ونكون في القمة.. عندما تنتقل من نادي لآخر تحتاج لمزيد من الوقت لخلق مزيدا من الانسجام والتفاهم واعتقد انني بدأت في ذلك.. نحن نحترم كل الفرق.