حسام غالي يغيب عن النصر .. والهلال يصل أبوظبي استعداداً لبيروزي

25.09.2017 | 00:18 (KSA)
دوري بلس - موجز الأخبار
 
نادي النصر:
أظهرت الفحوصات الطبية والأشعة التي أجريت للكابتن حسام غالي عن وجود تمزق في عضلة الساق الخلفية وبذلك يحتاج للراحة والعلاج لمدة 10 أيام وسيغيب عن مباراة الفريق في الجولة القادمة من الدوري السعودي للمحترفين.
 
نادي الهلال:
وصلت مساء الأحد بعثة فريق الهلال الأول لكرة القدم برئاسة نائب رئيس مجلس إدارة النادي المهندس "عبدالرحمن النمر" إلى مدينة "أبوظبي الإماراتية"؛ استعدادًا لملاقاة نظيره "بيروزي الإيراني" في تمام الساعة الـ 07:00 من مساء يوم بعد غد الثلاثاء -بتوقيت مكة المكرمة-، على ستاد محمد بن زايد، في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم لعام 2017م.
 
نادي الإتحاد:
تابع الفريق الكروي الأول تدريباته في اطار استعداداته لملاقاة فريق التعاون ضمن منافسات الأسبوع الخامس من الدوري السعودي الممتاز، حيث تركز المران الذي قاده المدرب التشيلي  لويس سييرا على التدريبات اللياقية في الجزء الأول , قبل أن يختتم التحضيرات بمناورة كروية اجراها على منتصف الملعب.
 
نادي الباطن:
 واصل الفريق الأول بنادي الباطن تدريباته اليومية تحضيراً لملاقاة نادي الفتح يوم الخميس المقبل ضمن مباريات الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين.
 
نادي الإتفاق:
جدد رئيس مجلس إدارة نادي الإتفاق خالد الدبل ثقته في لاعبي الفريق والجهازين الإداري والفني في أول لقاء بهم اليوم الأحد بعد الخسارة الأخيرة أمام الشباب بنتيجة 3-2 على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام.
 
نادي التعاون:
واصل الفريق الأول بنادي التعاون تمارينه اليومية بقيادة المدير الفني البرتغالي " جوزيه جوميز " حيث أدى اللاعبين الذين شاركوا بالأمس في الديربي تمارين استرجاعية، فيما أدى بقية اللاعبين تمارين لياقية وتكتيكية متنوعة.
 
نادي الفتح:
عاود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح تدريباته مساء اليوم الأحد استعداداً للمواجهة القادمة والتي يحل فيها ضيفاً على فريق الباطن يوم الخميس القادم على ملعب نادي الباطن بحفر الباطن ضمن مباريات الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين.
 
نادي أحد:
استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي أحد تدريباته على الملعب الرديف في النادي استعداداً لمواجهة الفيحاء في الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين مساء يوم الجمعة المقبل في المجمعة. 
 
نادي الشباب:
شهدت التدريبات الجماعية مشاركة اللاعب جمال بن العمري وذلك بعد أن أكمل برنامجه العلاجي في عيادة النادي.
 
نادي الفيحاء:
أعلن نادي الفيحاء غياب لاعبه عبدالرحمن البركة عن الملاعب لمدة لاتقل عن شهرين بعد أن أثببت الفحوصات الطبية التي خضع لها تعرضه لـ "كسر اجهادي في الحوض".