دياز يطلب دعم الجماهير غداً .. والأهلي يدشن رعاية الخطوط السعودية

11.09.2017 | 02:19 (KSA)
دوري بلس - موجز الأخبار
 
نادي التعاون:
منح البرتغالي جوزيه جوميز لاعبي الفريق راحة لهذا اليوم، على أن يعاود الفريق تمارينه يو غدٍ على ملعب النادي.
 
 
نادي الهلال:
 
وجه رامون دياز دعوةً لجماهير النادي لدعم الفريق غداً قائلاً:" أدعو جماهير الهلال كما عودونا دائماً بالتواجد والحضور الفعّال، وأن تملأ المدرجات الملعب”.
 
 
 
نادي الإتحاد:
 
وصلت بحمدالله بعثة الفريق الكروي الأول الى مطار الملك عبدالعزيز بجدة بعد نهاية المعسكر الخارجي بدولة الإمارات العربية المتحدة، وسوف يستأنف الفريق تحضيراته يوم غد الاثنين في ملعبه تحضيرا لمواجهة الفيصلي يوم الجمعة المقبل ضمن الجولة الثالثة من دوري جميل.
 
 
نادي الإتفاق:
 إدارة الإتفاق وقعت مع حارس الفريق الأول محمد الحايطي عقداً يمتد لمدة خمس سنوات قادمة.
 
النادي الأهلي:
أعلنت الخطوط السعودية خلال حفل تدشين رعايتها لقمصان الفريق عن أن المباراة القادمة للنادي الأهلي في بطولة دوري أبطال آسيا أمام نادي بيرسبوليس الإيراني ضمن إياب دور الثمانية  سيكون فيها الظهور الأول للقمصان برعاية الخطوط الجوية.
 
 
نادي النصر:
واصل الفريق تدريباته حيث أجرى المدير الفني مناورة تكتيكية شارك فيها أحمد الفريدي وليوناردو وأيضاً فوزير العائد من مشاركته الدولية مع منتخب تونس، فيما اكتفى وليد عبدالله بتدريبات لياقية فقط.
 
نادي الرائد:
سيؤدي الفريق حصته التدريبية ليوم غد الإثنين على فترتين، الأولى صباحية في تمام الساعة التاسعة صباحاً في صالة الحديد، والثانية مسائية في تمام الساعة السابعة مساء، على الملعب الرئيسي في مقر النادي.
 
نادي أحد:
وأجرى الفريق مرانه على ملعب نادي الأنصار رغبة من الجهاز الفني على تعود اللاعبين على الأرضية العشبية المماثلة لأرضية استاد الملك فهد الدولي والذي سيقام عليه اللقاء، حيث تركزت التدريبات على الجوانب اللياقية.
 
نادي الفتح:
أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح تدريباته اليوم الأحد على فترتين، الأولى أقيمت صباحاً في صالة الحديد بمقر النادي خضع فيها لاعبوا الفريق لتمارين خاصة بتقوية العضلات ورفع مرونة المفاصل والأوتار.
 
نادي الفيصلي:
عاود الفريق تدريباته الميدانية وذلك تحضيراً لمباراته القادمة أمام نادي الإتحاد ضمن الجولة الثالثة من دوري جميل.
 
نادي الشباب:
وافقت إدارة نادي الشباب على إعارة لاعب خط وسط الفريق الكروي الأول بالنادي عبدالله السبيعي إلى نادي ضمك لمدة موسم واحد.
 
نادي الفيحاء:
وجه رئيس مجلس إدارة نادي الفيحاء سعود الشلهوب مجلس الجمهور بتسيير حافلة تقل الجماهير إلى ملعب فهد الدولي بالرياض لمؤازرة نادي الهلال في مباراته غداً الإثنين مع العين الإماراتي في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.