الأهلي يدشن رسمياً رعاية الخطوط السعودية على قميص الفريق لمدة 3 أعوام

10.09.2017 | 23:31 (KSA)

دوري بلس - قدمت الخطوط الجوية السعودية مساء اليوم رسمياً قصمان النادي الأهلي السعودي برعاية الخطوط الجوية في حفل ضخم أقيم في قاعة القصر في فندق الهيلتون في مدينة جدة، وتم توقيع اتفاقية الرعاية بين الطرفين لمدة 3 سنوات، حيث مثّل رئيس مجلس الإدارة الأمير فهد بن خالد النادي الأهلي فيما مثّل الخطوط السعودية المهندس صالح الجاسر مدير عام الخطوط الجوية السعودية بحضور عدد كبير من الشخصيات ورجال الأعمال.

 

وأعلن الطرفين خلال الحفل عن أن المباراة القادمة للنادي الأهلي في بطولة دوري أبطال آسيا أمام نادي بيرسبوليس الإيراني ضمن إياب دور الثمانية  سيكون فيها الظهور الأول للقمصان برعاية الخطوط الجوية.

 

وتحدث المهندس صالح الجاسر خلال مؤتمر التدشين قائلا:" النادي الأهلي معروف بمواقفه الوطنية الشجاعة، بالإضافة لكونه من أكبر الأندية السعودية وهذا السبب الرئيس في اختيار الأهلي، وهو عقد وفاء مقابل الوفاء للوطن". وأضاف:" مدة العقد ثلاث سنوات والقيمة المادية مرضية لكلا الطرفين، وهناك الكثير من الفعاليات بين النادي الأهلي والخطوط السعودية في المستقبل، خاصة وأن الأهلي يملك قاعدة جماهيرية وشعبية كبيرة في الرياضة السعودية".

 

فيما أكد رئيس النادي الأمير فهد بن خالد سعادته بالشراكة مع الخطوط السعودية حيث قال:" أي إدارة للنادي الأهلي ستكون سعيدة بهذا العقد المميز مع السعودية، وسيكون شيء إيجابي في الخصخصة الرياضية". وأكمل:" هناك العديد من المميزات التي ستقدمها الخطوط السعودية للنادي في عقد الرعاية الحالي، وذلك في الكثير من الجوانب الرياضية والإجتماعية وكذلك في النقل الجوي".

وقدم الأمير فهد شكره الجزيل لفريق عمل الخطوط السعودية وفريق العمل بالنادي الأهلي القائمين على ملف الرعاية، أيضاً قدم شكره الخاص لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالله والأستاذ أيمن عبدالغفار والأستاذ وليد معاذ على جهدهم في هذا الملف.