مارفيك: سنواجه الفريق الأقوى في المجموعة ونسعى للفوز مهما كانت الظروف

04.09.2017 | 21:32 (KSA)

دوري بلس - شدد المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم, الهولندي فان مارفيك على أن الفوز هو هدفه عندما يواجه اليابان غدا الثلاثاء في الجولة الأخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2018.

وقال مارفيك في مؤتمر صحفي عقد اليوم الاثنين للحديث عن اللقاء: "سنلعب أمام أفضل منتخب في المجموعة .. لقد استحقوا التأهل".

وتابع: "ستكون مواجهة قوية أمام منتخب قوي نسعى أمامهم لتحقيق الفوز مهما كانت الظروف".

وعن التشكيلة التي سيدخل بها مدرب منتخب اليابان قال: " لا أعلم ما يدور في ذهن مدرب منتخب اليابان لكننا سنعمل على أن نكون بكامل جاهزيتنا .. يجب أن لا نتأثر بما يقال حول الإصابات أو اللعب بتشكيلة مختلفة".

وتحدث مارفيك عن الجماهير السعودية قائلا: "لا أحتاج لحث الجماهير على الحضور .. لطالما وقفوا وساندوا منتخبنا في الفترة الماضية".

من جهته تمنى قائد المنتخب السعودي أسامة هوساوي أن يظهروا بمظهر مميز في المباراة ويظفروا بالنقاط الثالث وبلوغ المونديال.

من جهة أخرى اختتم الأخضر تحضيراته لمواجهة اليابان غدا بأداء حصة تدريبية بدأت بالجري حو الملعب, ثم تمارين الاحماء باستخدام الأقماع, قبل أن يفرض مارفيك تمارين على دقة التمرير بين اللاعبين, ثم اختتم الحصة بمناروة على نصف مساحة الملعب.

وشهدت التدريبات حضور ومتابعة رئيس مجلس إدارة الإتحاد العربي السعودي لكرة القدم عادل عزت , والأمين العام بالإتحاد عادل البطي, وعضو مجلس إدارة الإتحاد حمد الصنيع.