المنتخب يبدأ معسكر جدة .. والرائد يوقع مع شيكابالا

25.08.2017 | 01:21 (KSA)
دوري بلس - موجز الأخبار
 
المنتخب السعودي:
وسط حضور ومتابعة سعادة رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل بن محمد عزت أجرى منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم مساء اليوم الخميس حصته التدريبية الأولى على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ضمن البرنامج الإعدادي استعدادًا لمواجهة منتخب الإمارات في الجولة التاسعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018.
 
نادي الباطن:
واصل الفريق الأول بنادي الباطن تدريباته اليومية على ملعب النادي الرئيسي، حيث اشتملت الحصة  التدريبية اليوم الخميس على تدريبات لياقية مكثفة أعقبها تدريبات تكتيكية متنوعة، تلا ذلك مناورة على منتصف الملعب طبق فيها السيد ماتشادو المدير الفني للفريق عدد من الجمل الفنية، بعد ذلك اختتمت التدريبات بتمارين الإطالة.
 
نادي التعاون:
واصل المحترف الحاج كمارا برنامج العلاجي في عيادة النادي الطبية، وسيلعب الفريق غداً مباراة ودية أمام نادي الإتفاق على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية عن الساعة 5:45مساءً. 
 
نادي الفتح:
واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح تدريبات اليومية خلال فترة التوقف الحالية والتي يشهدها دوري جميل للمحترفين بسبب المشاركات الدولية للمنتخب الوطني السعودي.
 
نادي الشباب:
 قدّم كلاً الأستاذ خليف الهويشان عضو مجلس الإدارة، والأستاذ كنعان الكعناني إستقالتهما الرسمية من العمل في النادي، وذلك بسبب ظروفهم الخاصة.
 
نادي النصر:
واصل الفريق النصراوي الأول تدريباته الميدانية في مقر النادي على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود - رحمه الله - وكان التدريب بدأ بإجتماع فني للمدرب مع اللاعبين تبعه تمارين لياقية متنوعة، وطالب المدرب ريكاردو غوميز اللاعبين في الحصة التدريبية بالدقة في التمرير وحسن استغلال الفرص من خلال تدريب تكتيكي يعتمد على التمرير والتسديد على مرمى صغير تتولى كل مجموعة من اللاعبين التدريب عليه تلا ذلك تدريب على التسديد المباشر على المرمى.
 
نادي القادسية:
 واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية تدريباته مساء اليوم الخميس على الملعب الرئيسي بالنادي عند الساعة السابعة مساء حيث انطلقت الحصة التدريبية المسائية بقيادة المدير الفني السيد ناصيف البياوي بإجتماع فني للمدير الفني مع اللاعبين تلا ذلك تدريبات الإحماءات والإطالات بالإضافة إلى تدريبات لياقية مكثفة لرفع المعدل اللياقي لدى اللاعبين مع مدرب اللياقة الصربي ألكسندر كما واصل الحراس تدريباته مع مدرب الحراس الصربي دراغان واختتم التدريب بمناورة قصيرة بين اللاعبين.
 
نادي الفيصلي:
أعلنت إدارة نادي الفيصلي رسمياً عن إنهاءها إجراءات الإتفاق مع نادي أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي على إنتقال مهاجم منتخب زيمبابوي تينداي ندورو ( 29 عام ).