لاعبوا الشباب يستأنفون تدريباتهم بعد الراحة

24.08.2017 | 22:07 (KSA)

دوري بلس - إستأنف الفريق الكروي الأول بنادي الشباب مساء اليوم تدريباته، وذلك بعد عودة اللاعبين من راحة لمدة أربعة أيام منحت لهم من قبل المدير الفني الكابتن سامي الجابر. 

 

واستهلت الحصة التدريبية بتمارين إحماء وتسخين ثم تمارين لياقية مكثفة بإشراف مدرب اللياقة السيد خوان الفانو، عقبل ذلك أجرى المدرب عدة تدريبات فنية في وسط الملعب، ألحقها بتقسيمة تكتيكية شهدت تطبيق عدة جمل فنية، ثم اختتم التدريبات بتمارين الإطالة وتفكيك العضلات. 

 

وغاب عن التدريبات الثلاثي: ناصر الشمراني، وسعد الأمير، وفاروق بن مصطفى نظراً لإرتباطهم بالمشاركات الدولية مع المنتخب، كما سيغيب غداً المحترف الأرميني ماركوس بيتزيللي عن الفريق للمشاركة مع منتخب بلاده أيضاً.

 

 من جهة أخرى قدّم كلاً الأستاذ خليف الهويشان عضو مجلس الإدارة، والأستاذ كنعان الكعناني إستقالتهما الرسمية من العمل في النادي، وذلك بسبب ظروفهم الخاصة.

 

بدوره قدم رئيس مجلس الإدارة الأستاذ عبدالله القريني شكره وتقديره لهما على الفترة المميزة التي قضوها مع النادي، مشيراً إلى أنهم من الكفاءات المميزة التي مرت علي إدارة نادي الشباب، متمنياً لهم التوفيق في حياتهم العملية والخاصة.