النصر يستهل مشوار دوري جميل بـ الفيصلي

12.08.2017 | 12:47 (KSA)

دوري بلس - يترقب الجمهور النصراوي مساء اليوم السبت الظهور الأول لفريق النصر في دوري جميل هذا الموسم عندما يحل ضيفا على الفيصلي عند الساعة 8:55 على أرض ملعب مدينة الملك سلمان الرياضية بالمجمعة, في ختام مباريات الجولة الأولى من دوري جميل.

ولم يقدم النصر مستوى مرضي في المباريات الودية التي لعبها استعدادا للدوري, حيث خرج من دور المجموعات في البطولة العربية التي اختتمت مؤخرا في مصر, قبل أن يتعادل سلبيا الاسبوع الماضي مع الشباب في ختام تحضيراته للدوري .

ولم يتمكن النصر حتى اللحظة من تسجيل محترفيه الجدد (حسام غالي, محمد فوزير, سعد لكرة, وليام جيبور, ليوناردو بيريرا) في كشوفات الفريق لدى الإتحاد السعودي لكرة القدم.

ومن المرجح عدم مشاركة اللاعبين الجدد مع النصر في لقاء الليلة , إذ لم يستكمل النصر حتى الآن متطلبات لجنة الاحتراف لتسجيل اللاعبين.

في المقابل يأمل الفيصلي في تحقيق بداية قوية في دوري جميل, معولا على لاعبه المتألق لويس غوستافو الذي خاض مع الفريق في النسخة الأخيرة من دوري جميل 18 مباراة مسجلا 9 أهداف وصنع 6 أهداف أخرى لزملائه (هداف الفريق).

وعززت إدارة الفيصلي صفوف الفريق الكروي ببعض اللاعبين المحليين والأجانب, حيث تعاقدت مع كل من : مصطفى ملائكه (حارس), جمعان الدوسري ومحمد عيد وسعيد الربيعي (دفاع), خالم هايلاند وسلطان مندش ومحمد أبوسبعان (وسط), روجيريو كوتينهو (هجوم).

وسيدير اللقاء طاقم تحكيم سعودي مكون من:
عبدالرحمن السلطان - حكم ساحه
فهد العمري - مساعد أول
ابراهيم الدخيل - مساعد ثاني
محمد القرني - حكم رابع