غوميز: إعدادنا جيد، وحريصون على أن نكسب الفيصلي

11.08.2017 | 20:09 (KSA)

دوري بلس - عقد مدرب النصر ريكاردو غوميز بجانب لاعب الفريق إبراهيم غالب مؤتمرا صحفيا للحديث عن مباراة النصر والفيصلي غدا السبت ضمن الجولة الأولى من دوري جميل.

وقال غوميز: فريقنا جاهز للمباراة، قضينا فترة إعداد جيدة من خلال معسكر الفريق في تركيا ثم المشاركة عربيا في مصر.. أكملنا الإعداد بتدريبات يومية أظهر فيها اللاعبين جاهزية جيدة.

واضاف: المباراة الأولى دائما تكون مهمة كونها الخطوة الأولى في المشوار، ونحن حريصون على تكون إيجابية.. شاهدت عدة مباريات للفيصلي وهو فريق جيد يملك عناصر تؤدي بصورة جيدة والمباراة لن تكون سهلة.

وختم حديثه: لن أقدم أي وعود مسبقة، أنا أعد بالعمل ثم العمل ثم العمل الذي يمكننا من أن نؤدي بالشكل الصحيح والإيجابي في ظل ما يملكه الفريق من عناصر مميزة ولاعبين اجانب ذو قيمة فنية عالية يشكلون إضافة كبيرة للفريق.

من جانبه قال اللاعب إبراهيم غالب: البدايات دائما مهمة ونحن حريصون على أن تكون هذه المباراة بداية الانطلاقة في منافسات الدوري.. طوال الفترة الماضية عملنا على أن نكون جاهزين من خلال معسكر تركيا ومن ثم المشاركة في البطولة العربية التي كانت امتداد لمرحلة الإعداد واختتمنا ذلك باللقاء الودي أمام الشباب.

واضاف: ان شاء الله نقدم مباراة جيدة نحن وزملاؤنا في الفيصلي ونعود للرياض بالنقاط الثلاث.. الفيصلي من الفرق الجيدة وهو ايضا استعد للدوري وتعاقد مع لاعبين اجانب ويسعى لأن يكون حاضرا في المباراة.. لدينا الثقة ونملك القدرات الفنية التي تؤهلنا لتحقيق النصر في المباراة ونتمنى من الله التوفيق.

وختم حديثه: إن جماهير النصر لا تنتظر دعوة من أحد فهي جماهير وفاء وعطاء يشهد لها الجميع ووقوفها ودعمها للفريق أمرا معهود عنها.