نيبوشا يؤكد قدرة فريقه للوصول للنهائي .. والبدري يؤكد أهمية التركيز للإنتصار

02.08.2017 | 00:39 (KSA)

دوري بلس - موجز الأخبار

 

الفتح الرباطي المغربي:

واصل الفريق الأول لنادي اتحاد الفتح الرياضي، اليوم، تداريبه استعدادا لمواجهة الترجي الرياضي التونسي برسم نصف نهائي البطولة العربية .وبدأت الحصة التدريبية بتمارين بدنية خفيفة، قبل المرور إلى الاشتغال في تمارين تكتيكية تحت إشراف المدرب وليد الركراكي.

 

نادي الفيصلي الأردني:

أكد المدير الفني نيبوشا أن فريقه سيواجه للمرة الثانية فريق كبير وهو النادي الأهلي لكن أشار إلى أن فريقه جاهز للمواجهة والتأهل للمباراة النهائية لأن الفيصلي أيضاً فريق كبير ويستطيع للوصول للنهائي بأفضل طريقة، واللاعبون سيقدمون أفضل ما يملكون من إمكانيات لتحقيق هذا الهدف.

 

النادي الأهلي المصري:

تحدث حسام البدري المدير الفني للفريق الأول إن مباراة الفيصلي لها ظروف خاصة هو فريق كبير ولديه حظوظ كبيرة لتحقيق البطولة، لكن الجهاز الفني واللاعبين بالنادي الأهلي يسعون لتحقيق اللقب العربي مشيراً إلى أن استفادة ا لأهلي من مشاركة بدلاءه أفادت الفريق كثيراً مؤكداً ثقته بجميع عناصر الفريق وحاجته لتركيزهم في مباراة الغد لتحقيق الإنتصار.

 

نادي الترجي التونسي:

أجرى الفريق تدريباته اليوم استعداداً لمواجهة الفتح الرباطي في نصف نهائي البطولة العربية يوم الخميس المقبل، وكان المران مغلقاً أمام وسائل الإعلام بطلب من الجهاز الفني للتركيز بشكل تام على المباراة المهمة.