قرعة البطولة العربية : الاهلي يلاقي الفيصلي والترجي يواجه إتحاد الفتح

31.07.2017 | 14:42 (KSA)

دوري بلس - أجريت صباح اليوم الاثنين قرعة نصف نهائي البطولة العربية بعد تأهل الفيصلي الاردني و الاهلي المصري والترجي التونسي وإتحاد الفتح المغربي وجاءت القرعة كالتالي.

اللقاء الأول من نصف النهائي سيجمع الاهلي المصري أمام الفيصلي الأردني يوم الاربعاء المقبل .. على ملعب استاد برج العرب بمدينة الاسكندرية.

الفيصلي يسعى لأكمال سلسلة انتصاراته وبلوع نهائي البطولة العربية لـ تحقيق طموحة في اللقب العربي الأول في تاريخة .. في المقابل يسعى الاهلي للوصول لنهائي البطولة والثأر من خسارته بـ دور المجموعات في الجولة الاولى أمام الفريق الأردني بنتيجة هدف نظيف.

وقد تأهل الفيصلي الأردني متصدراً للمجموعة برصيده 9 نقاط من ثلاث انتصارات فيما تأهل الاهلي المصري كأفضل ثاني في المجموعات برصيده 6 نقاط حيث انتصر على نصر حسين داي الجزائري والوحدة الاماراتي.

في اللقاء الثاني من نصف النهائي سيجمع إتحاد الفتح المغربي مع الترجي التونسي يوم الخميس المقبل على ملعب استاد الاسكندرية.

إتحاد الفتح وصل لنصف النهائي بعد حصد على 5 نقاط متفوقاً على العهد اللبناني بفارق الأهداف .. وقد إفتتح إتحاد الفتح المغربي لقاءاته العربية بتعادله أمام نادي الزمالك المصري بهدفين لمثله .. فيما تغلب على النصر السعودي في ثاني لقاءاته العربية بنتيجة ثقيلة قوامها 4 أهداف نظيفه .. وفي الجولة الثالثة من دور المجموعات تعادل أمام العهد اللبناني بنتيجة 1-1.

أما عن الترجي التونسي صاحب العلامة الكاملة في مجموعته الثالثة بـ 9 نقاط من 3 انتصارات .. حيث حقق اول انتصاراته في أولى مبارياته بالبطولة العربية أمام نادي نقط الوسط العراقي بنتيجة هدف نظيف .. وتغلب بالجولة الثانية على المريخ السوداني بهدفين مقابل لاشيء .. واختتم مبارياته في دور المجموعات بانتصاره على نادي الهلال السعودي وانتهت بثلاثة أهداف مقابل هدفين.