غوميز: تعرفت على إمكانيات اللاعبين.. وأعد فقط بالعمل

28.07.2017 | 20:56 (KSA)

دوري بلس - أكد مدرب فريق النصر غوميز أن من أهم الإيجابيات التي استفادها في البطولة العربية هي معرفة اللاعبين، كونه مدرب جديد في الفريق، وذلك في المؤتمر الصحفي لمواجهة الزمالك غداً السبت في البطولة العربية.

وأضاف غوميز: حضرنا جيدا للفريق منذ وصولنا، لكن كان ينقصنا معرفة اللاعبين عن قرب، وهذا من إيجابيات البطولة بالنسبة لنا.. بالنسبة للتغيير في التشكيلة في المباراة الأولى والثانية وسيستمر للثالثة، هذا استعداد للفريق بشكل عام والاستعداد للموسم يتطلب مشاركة أكبر عدد من اللاعبين لمعرفة إمكانياتهم.

مضيفا: سأستعين ببعض اللاعبين الشباب بالطبع في المباراة، لقاء الغد سنلعبه لمواصلة التحضير للموسم الجديد وسنحرص على تحسين صورة الفريق.. المباراة الأولى كانت مباراة عادية، الثانية واجهتنا صعوبات ومن خلالها سنبني طريقة العمل بعد التعرف على اللاعبين وعلى طرق لعبهم بشكل أكبر وحتى نعمل على تكوين الفريق فنحن نريد فريقا طموحا وقويا.

وواصل: المشكلة في المباريات لم تكن مشكلة لياقية، هناك لاعبين تدربوا معنا أيام كثيرة وهناك لاعبين تدربوا معنا 10 أيام فقط ولاعبين أقل مثل لاعبي المنتخب والأجانب، فكل لاعب مستواه اللياقي مختلف لذلك المشكلة ليست لياقية.. أنا أعد فقط بالعمل والعمل.. واللاعبين الأجانب انضموا للفريق في وقت متأخر لذلك فالوقت مبكر للحكم عليهم.